السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور فلسطين :عمان تستضيف اجتماع اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 15/10/2016 ( آخر تحديث: 15/10/2016 الساعة: 21:25 )
بحضور فلسطين :عمان تستضيف اجتماع اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة
عمان - معا : اعتمد مجلس ادارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة النظام الأساسي للاتحاد سواء على مستوى المجلس أو الجمعية العمومية أو على مستوى الاتحادات الوطنية التي تقع في منطقة غرب آسيا.

جاء ذلك في الاجتماع الأول الذي عقده مجلس ادارة الاتحاد في عمان برئاسة رئيس الاتحاد الاردني لكرة الطاولة ورئيس اتحاد غرب اسيا المهندس فواز الشرابي وبحضور اعضاء المجلس الذين يمثلون اتحادات دول العراق وفلسطين والإمارات والبحرين وسلطنة عمان والسعودية الى جانب حضور الأمين العام اسامة الأسمر، الذي استعرض بنود ومواد النظام الأساسي الذي يشتمل على كافة الأمور المتعلقة بانتخاب المجلس والمكتب التنفيذي ودعوة الجمعية العمومية في الاجتماعات العادية وغير العادية.

وشهد الاجتماع طلب اتحادي الأردن والعراق تنظيم أول بطولة لمنتخبات غرب آسيا ولكافة الفئات العمرية وللجنسين، تقام مطلع العام المقبل.

وقرر المجتمعون تشكيل لجنتين فقط تعملان تحت مظلة الاتحاد وهما (الفنية والحكام)، حيث ستقوم الأمانة العامة بمخاطبة الاتحادات الأهلية بتسمية ممثليها في هاتين اللجنتين، فيما سيقوم مجلس ادارة الاتحاد باختيار رئيس كل لجنة، فيما يختار اعضاء اللجنة في أول اجتماع لها المقرر.

وقدم رئيس واعضاء الاتحاد الشكر والتقدير الى رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية سمو الأمير فيصل بن الحسين على دعمه للرياضة والشباب على المستويين الأردني والعربي، ودعمه لاحتضان الأردن لمقر اتحاد غرب آسيا معتبرين هذا الدعم من ابرز الأسباب لنجاح عمل الاتحاد.
بترا