الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تشارك في فعاليات اللقاء التعريفي لبرنامج "ايراسموس بلس"

نشر بتاريخ: 16/10/2016 ( آخر تحديث: 16/10/2016 الساعة: 09:55 )
الخليل- معا- شاركت الجامعة ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. مي المغثة وعدد من عمداء الكليات ومكتب المشاريع بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في انعقاد فعاليات اليوم التعريفي الخاص ببرنامج (ايراسموس بلس)، و يهدف البرنامج إلى تطوير وتحسين جودة التعليم العالي على مستوى العالم بما فيها فلسطين. وقد تم تقديم شرحاً مفصلاً حول آليات التقديم لمقترحات مشاريع إيراسموس بلس لعام 2017، وعرضاً تفصيلياً حول المنح والبرامج الأخرى التي تنطوي تحت البرنامج.

ويعمل البرنامج على المساهمة في بناء قدرات مؤسسات التعليم العالي وتعزيز الفرص لمشاركة الطلبة وكوادر الجامعات الإدارية والأكاديمية في التبادل المعرفي والمهني فلسطينياً وإقليمياً وأوروبياً، إضافةً لتوفير منح طلابية لمختلف المستويات التعليمية، كما يقدم البرنامج مجموعة من الفرص للطلبة والعاملين في مؤسسات التعليم العالي في مختلف دول العالم.

ومن الجدير ذكره أن جامعة الخليل تشارك في مشروعين الأول مشروع تحسين جودة التعليم لكلية التربية والثاني مشروع تطوير ودمج منهاج تكنولوجيا المعلومات الصحية لكلية التمريض .وقدم منسقو هذه المشاريع شروحاً للضيوف من خلال الجناح المخصص لجامعة الخليل.