الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مجموعة مشوار" تنظم المسار الرابع على أرض ملعب "الفرندز"

نشر بتاريخ: 16/10/2016 ( آخر تحديث: 16/10/2016 الساعة: 16:22 )
"مجموعة مشوار" تنظم المسار الرابع على أرض ملعب "الفرندز"
رام الله- معا- نظّمت "مجموعة مشوار الرسمية" التابعة لمكتبة بلدية البيرة مساراً جديداً، ضمن مساراتها التي تتنوع ما بين مدينة البيرة والمحافظة بشكل خاص، ومدن وبلدات الضفة الغربية بشكل عام. 

وبيّن مُشرف المجموعة إسحق العسلي، أن هذا المسار هو المسار الرابع، الذي نُظّم على أرض ملعب "الفرندز" للبنين، وجرى بمشاركة العشرات من أهالي المدينة وأبنائهم، وتخللته فقرات عديدة، من بينها المشي في حيّ المدارس، ومسابقات ثقافية بين العائلات المشاركة، وألعاب رياضية، وتليماتش، وجمباز، واختُتم بتنظيم مبارة بكرة القدم جمعت الآباء من جهة، وأبنائهم من جهة أخرى.
وأشار رامي صنوبر عضو الهيئة التأسيسية للمجموعة، إلى أن الهدف من تشكيل المجموعة هو تشجيع رياضة المشي في مدينة البيرة، عبر تنظيم سلسلة من الفعاليات الثقافية والترفيهية، يشارك فيها كافة أفراد العائلة، لتعزيز العلاقات الاجتماعية بين مختلف مكونات الأسرة، بعيداً عن وسائل التكنولوجيا.

يُشار إلى أن المسار الرابع تمّ برعاية كريمة من قبل مجموعة غراند فارم، وتمّ تنظيمه بمساهمة من مدرسة الفرندز للبنين وشركة سايت تريب.
وأدار الفعاليات طاقم مكوّن من لؤي قرعان، وأحمد أبو العم، وعامر عوض الله، ورائد الطويل، ورائد قرعان، وفاتن الزماعرة، ولارا الأسمر، وإسحق العسلي، ورامي صنوبر، وأحمد سمّور، ومجموعة من المتطوعين والمتطوعات.

وكرّمت بلدية البيرة في ختام الفعاليات الرعاة والمساهمين.