الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد ملتقى رجال الأعمال ينهي زيارته الى أندونيسيا

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 14:14 )
وفد ملتقى رجال الأعمال ينهي زيارته الى أندونيسيا
الخليل- معا- عاد وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً بأمين الصندوق محسن زلوم وعضو هيئة العامة عامر العسيلي الى أرض الوطن، بعد المشاركة في زيارة رسمية إلى جمهورية أندونيسيا، بهدف تعزيز التبادل التجاري بين فلسطين واندونيسيا والمشاركة في معرض "Expo 2016" في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

وألقى زلوم خلال حفل الافتتاح كلمة ترحيبية قدّم خلالها شرحاً مفصلاً عن فلسطين بشكل عام والخليل بشكل خاص، كما وذكر في كلمته نبذة عن تجربته الخاصة في التبادل التجاري مع أندونيسيا منذ 15 عاماً، وشكر الرئيس الاندونيسي والحكومة الأندونيسية وشعبها على حُسن ضيافتهم واستقبالهم.

وقدّم زلوم خلال الاحتفال دروع تكريمية بإسم ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني إلى الرئيس الأندونيسي ورئيس الوزراء والسفير المفوض لدى الأردن وفلسطين والمستشارة الأندونيسية في فلسطين.

وأوضح أنه تم خلال المعرض عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع شركات اندونيسية وذلك من خلال غرفة التجارة والصناعة الأندونيسية ومجلس الأعمال الفلسطيني الأندونيسي المشترك.

والتقى أثناء الزيارة مع مستشاري الرئيس الأندونيسي، للاتفاق على إنشاء مكتب ملحق تجاري في مقر الممثلية الأندونيسية في رام الله.