الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليم غزة يناقش سير نظام "الاعتماد المدرسي" في المدارس

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 15:33 )
غزة- معا- ناقشت وحدة الترخيص المهني بوزارة التربية والتعليم العالي، سير نظام الاعتماد المدرسي في المدارس الحكومية بقطاع غزة.

وحضر اللقاء د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة، وزياد المدهون مدير عام وحدة الترخيص المهني ومديرو الدوائر الفنية في المديريات والمشرفون ومديرو المدارس المشاركة في الاعتماد المدرسي.

ورحب المدهون بالدكتور زياد ثابت وبجميع الحضور، موضحا أهمية الاعتماد المدرسي في تطوير التعليم ومدى دعم وكيل الوزارة لهذا النظام.

وتحدث وكيل الوزارة عن سعادته لتجاوب الميدان وتفاعله مع هذا النظام وعرض خطوات التطوير المدرسي، موضحاً أن عملية التقويم الذاتي للمدرسة هي خطوة من خطوات التطوير المدرسي تبصرنا أين نقف و مدى تحقيقنا للأهداف.

وأوضح أن الجهود التي بذلتها وحدة الترخيص لتسهيل العملية مراعاة للواقع الذي تحياه المدارس، واستمع إلى آراء الحضور واستفساراتهم، حيث أبدوا استعدادهم للتقدم للاعتماد في نهاية الفصل الحالي.

وشكر مدير الوحدة وكيل الوزارة على دعمه لهذا النظام، والحاضرين لتعاونهم ونشاطهم العالي واستعدادهم لبذل المزيد من الجهود، سعياً للوصول إلى مستوى عالٍ من الاعتماد المدرسي.