الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديدة في نادي نحالين

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 16:48 )
انتخاب هيئة ادارية جديدة في نادي نحالين
بيت لحم – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اشرفت دائرة الاندية في مجلس الجنوب على انتخابات نادي نحالين التي جرت في قاعة المجلس القروي في البلدة بحضور لجنة الاشراف المكونة من : ابراهيم محمد شكارنة، عصام جميل عوض، فارس عبد الحليم أبو غياضة وحسني العزة ممثلا عن المجلس الاعلى .
وبعد اكتمال النصاب القانوني تم عرض التقريرين الاداري والمالي وتمت المصادقة عليهما، اقبه تقديم الهيئة الادارية السابقة استقالة جماعية.
وتم فتح باب الترشح لعضوية الهيئة الجديدة، وترشح 17 عضوا لعضوية الهيئة الادارية الجديدة، وتمت عملية الاقتراع بحضور 178 عضوا ويشكلون 65% من الهيئة العامة، وجرت عملية الاقتراع وفرز الاصوات في جو من الود والمرونة وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة من 7 اعضاء.
وتشكلت الهيئة الادارية الجديدة من: عز الدين محمود عيسى نجاجرة رئيسا لنادي، ربحي بدران محمود شكارنة، نائبا للرئيس، وفاروق محمود محمد فنون، أمينا لصندوق، وليد جمال محمد نجاجرة، مرشدا اجتماعيا وعدي حمدي حسن أبو غياظة، منسقا ثقافيا وخلدون محمود ابراهيم فنون، اعلام، ومعاذ محمد علي أبو مصطفى، مشرفا رياضيا.

وشكر حسني العزة الهيئة الادارية السابقة على تعاونها خلال الفترة الماضية، وبارك للهيئة الادارية الجديدة، وتمنى لها التوفيق في مهمتها، وتم الاتفاق على متابعة العمل من خلال المجلس الاعلى لاعتماد نتائج الانتخابات واستكمال اجراءات مباشرة الهيئة الادارية الجديدة مهامها .