الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد علان اللاعب المثالي لشهر أيلول في نادي جبل المكبر

نشر بتاريخ: 17/10/2016 ( آخر تحديث: 17/10/2016 الساعة: 18:20 )
أحمد علان اللاعب المثالي لشهر أيلول في نادي جبل المكبر
القدس - الناطق الأعلامي - محمد عبيدات :واصلت الهيئة الأدارية لنادي جبل المكبر تحفيزها للاعبي الفريق من خلال جائزة لاعب الشهر المثالي وذلك من أجل ترسيخ المبادىء والقيم التي تُعد الركيزة الأساس لنادي جبل المكبر ، وسعياً منها لخلق جو من التنافس الشريف بين اللاعبيين من أجل تقديم مزيداً من العمل والجهد والالتزام.

حيث اختارت اللجنة الفنية المشرفة على هذه الجائزة اللاعب أحمد علان ليكون اللاعب المثالي لشهر ايلول والتي حملت اسم المرحوم" وسام خلف عبيدية" .
وكان المرحوم لاعباً وحارساً لنادي جبل المكبر ولمختلف الفئات العمرية، وقد مثل جبل المكبر في اول مشاركة خارجية لنادي جبل المكبر في بطولة الاندية العربية التي نظمها نادي الهلال السعودي في مدينة الرياض وقد عرف عنه دماثة الخلق وانضباطه والتزامه واعجاب كل من عرفه.

وفي احتفال اقيم في هذه المناسبة بدأ رئيس النادي محمد سليمان السلحوت كلمته بقراءة الفاتحة على روح المرحوم من ثم رحب بذوي المرحوم وأثنى خلالها على ما قدمه وسام لنادي جبل المكبر حيث كان رحمه الله حامياً لعرين الفريق في تسعينيات القرن الماضي فكان مثالاً يُحتذى به وبروحه العالية والتزامه.
من جهة أخرى وجه ذوو المرحوم شكرهم الجزيل للهيئة الادارية لنادي جبل المكبر على هذه اللفتة والبادرة الطيبة مشيدين بفكرة جائزة اللاعب المثالي التي من شأنها ان تعزز الثقة عند اللاعبيين من خلال تقدير الأدارة لما يقوموا به وخاصة في مجال الالتزام والاخلاق الحسنة.
وتحدث المدرب نائل أسعد عن المجهود الكبير الذي قام به اللاعب أحمد علان منذ بداية الموسم الكروي والعودة تدريجياً لمستواه المعهود من خلال الالتزام بتدريبات الفريق والانضباط داخل وخارج الملعب وهو ما رجح كفته للفوز بهذه الجائزة التي تضاف الى الانجازات الكثيرة التي حققها علان في مسيرته الكروية الحافلة التي تعد مفخرة لكل جبل المكبر خاصة والقدس عامة.
ومن الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد الياس قد حاز على جائزة شهر آب والتي حملت اسم المرحوم عارف جعابيص ابو عماد.