الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يشارك بيوم تطوعي لقطف الزيتون في بلدة عقابا

نشر بتاريخ: 20/10/2016 ( آخر تحديث: 20/10/2016 الساعة: 13:40 )
محافظ طوباس يشارك بيوم تطوعي لقطف الزيتون في بلدة عقابا
طوباس- معا- شارك محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي، اليوم الخميس، في يوم عمل تطوعي لقطف ثمار الزيتون في بلدة عقابا بالمحافظة.

ونظم اليوم التطوعي فرع جامعة القدس المفتوحة في طوباس، بحضور مدير الفرع د. سهيل أبو ميالة ونائب المحافظ ورئيس بلدية عقابا جمال ابو عرة، وبمشاركة واسعة من الطلبة وموظفي الفرع ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية واهالي البلدة.

واشاد المحافظ الخندقجي بمبادرة الجامعة وطلبتها في تنيظم هذا اليوم التطوعي، الذي يعكس مدى حرص الجامعة على الانخراط مع المجتمع المحلي من خلال تنفيذ نشاطات تطوعية تهدف الى تعزيز قيمة الارض في موسم الزيتون.

ودعا الخندقجي الى مزيد من الاعمال التطوعية لمساعدة المواطنين في موسم الزيتون، وخصوصا في المناطق المهددة بالمصادرة والتي تتعرض لانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه وخاصة في منطقة الاغوار الشمالية.

وثمن د. ابو ميالة مشاركة المحافظ وكادر المحافظة ومبادرة مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في تنظيم هذا اليوم، الذي جاء ليؤكد دور الجامعة الريادي في العمل التطوعي كاحدى المؤسسات الفاعلة في المحافظة، مؤكدا ان نشاطات لجامعة مستمرة لخلق جسر تواصل مع المجتمع المحلي.

وقدم رئيس بلدية عقابا جمال ابو عرة، شكره لاهالي بلدته على تنظيم هذا اليوم الذي زاد من تمسك المواطنين بارضهم، مشيرا إلى ان بلدة عقابا ترحب باي نشاط مجتمعي وتقدم كافة التسهيلات لك مؤسسات المحافظة الشريكة في العمل التطوعي.