الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الاولى :تعادل سلوان وجنين بهدف

نشر بتاريخ: 22/10/2016 ( آخر تحديث: 22/10/2016 الساعة: 22:24 )
دوري الاولى :تعادل سلوان وجنين بهدف

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : في اطار منافسات الاسبوع السادس من دوري الدرجة الاولى التقى يوم الجمعة فريقا سلوان ونادي جنين على ملعب الخضر وقد انتهى اللقاء بالتعادل 1/1 وفيما يلي تفاصيل اللقاء :

الشوط الاول :
بداية هجومية لسلوان واهدر مع الدقيقة 3 فرصة عن طريق خضر الحليسي عندما وصلته الكرة منفردا مع الحارس طالت عنه وخرجت .
دانت السيطرة سلوانية من خلال الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات ولاحت له فرصة في الدقيقة 17 ، كرة عرضية الى داخل الصندوق ارتقى لها حليسي وبراسه سددها ارتطمت بالمدافع وتحولت الى ركنية .
غلب على اداء الفريقين الفتور بعيدا عن الاثارة والندية وان حضرت بعض الهجمات .
الاخطر لفريق جنين كانت في الدقيقة 30 ، عرضية من ساري جادالله الى داخل الصندوق تهيات على راس محمد شواهنه سددها الى الخارج .بعدها بدقيقة جاء هدف المباراة الاول لمصلحة جنين عن طريق باسل كضماني بعد مجهود فردي ، تقدم بالكرة وسار بها وعلى مشارف الصندوق سددها صاروخية استقرت على يمين الحارس معانقة الشباك .


بطاقة صفراء للاعب سلوان عفيف نزال .
بقي سلوان بعيدا عن مستواه الحقيقي على عكس جنين الذين حسنوا من ادائهم ولعبوا باعصاب هادئة مع الوصول الى منطقة الصندوق .
وضاعت على سلوان فرصة تعديل النتيجة عند الدقيقة 41 ، عرضية وصلت الى حليسي داخل الصندوق بدورها مررها الى علاء جمجوم المنفرد مع الحارس تلكأ في التعامل معها الحارس انقض عليها وامسك بها .

الشوط الثاني :
هجوم ضاغط من جنين ولاحت له فرصة في الدقيقة 48 بعد هفوة دفاعية قاتلة قادها محمود زبيدات ، توغل بالكرة الى داخل الصندوق وامام المرمى تباطئ ، وقطعها المدافع الى ركنية.
بطاقة صفراء للاعب جنين احمد قاسم .
تبديل في صفوف سلوان اشراك ساجد الغول وكارم شبل بدلا من محمد حمد وثائر قراعين .
وكاد صاحب الهدف لجنين باسل كضماني ان يضيف الثاني لولا براعة الحارس عندما تصدى لكرته من خارج منطقة الجزاء، حولها الى ركنية "63".
التسرع غلب على لاعبي سلوان في التعامل مع الكرات وباءت محاولاتهم بالفشل .
واستطاع السلاونه في الدقيقة 68 من تعديل النتيجة براسية حليسي ، بعد ان استثمر عرضية البديل ساجد الغول وبكل روعة وثقة سددها براسه في زاوية الحارس معانقة الشباك .
تبديل في صفوف جنين باخراج محمود زبيدات واشراك عماد فضة .
كاد ان يعود جنين الى التقدم لكن اهدر لاعبه محمد شواهنة فرصة محققة بعد ان انطلق بالكرة من الميسرة ومن داخل الصندوق سددها زاحفة الى جوار القائم الايمن .


تبديل مدرب سلوان اثمرت عن اضافة نوعية لاداء الفريق من خلال الاستحواذ على الكرة والاتزان والهجوم الضاغط مع تهديد المرمى .
تراجع واضح في اداء جنين الذي حاول جاهدا اغلاق المنطقة الدفاعية امام سيل الهجمات السلوانية، مع اعتماده على كرات مرتدة .
بطاقة صفراء للاعبي جنين الحارس محمد حمزه ومؤيد نصار .
فرصة ضائعة لجنين في الدقيقة 83 ، ضربة ركنية نفذها مؤيد نصار الى داخل الصندوق ، احدثت دربكة تهيات امام محمد بقاعي بمقصية لكنها الى الخارج .
تغيير في صفوف سلوان اخراج محمد ذيب واشراك احمد العباسي .
فرصة هدف الفوز لسلوان ضاعت في الدقيقة الثانية من بدل الضائع عندما تهيات الكرة امام ايوب مراغة ، وقتها كان الحارس ساقط على الارض ، سقط اثناء عودته لعرينه سددها الاول لكن الى الخارج .

حكم المباراة : للساحة يزيد ابو عرقوب وساعده مامون الدراويش وخلدون ابو قبيطة ورابعا مروان وزوز.
راقبها ابراهيم الحروب .
مقيم حكام حسين حمدان .