الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اهلي قلقيلية يختتم دورة في الحاسوب

نشر بتاريخ: 22/10/2016 ( آخر تحديث: 22/10/2016 الساعة: 12:37 )
نادي اهلي قلقيلية يختتم دورة في الحاسوب
قلقيلية – معا - خالد عرباس :اختتم يوم الخميس الموافق 20/10/2016م دورة اكسل وذلك ضمن برنامج تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال والتي نظمها مركز مصادر التنمية الشبابية/نادي قلقيلية الأهلي وضمن مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ بالتعاون مع مؤسسة " Irex" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية Usaid بمشاركة ( 25 شابا وشابة ) من كلا الجنسين أعمارهم من 18 الى 29 سنة ومعظم المشاركين من طلبة الجامعات من محافظة قلقيلية واستمرت الدورة لمدة ( 5 ) ايام متتالية في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية . وحضر حفل الاختتام كل من المساعد الاداري في نادي قلقيلية الاهلي خالد الاقرن والقائمة على الدورة مدربة تكنولوجيا المعلومات حليمة ابو بكر. واشارت ابو بكر إلى ان هدف الدورة جاء لاكساب الشباب مهارات التعامل مع برنامج اكسل الى جانب تعزيز قدرتهم على تعلم كيفية ادراج مخططات بيانية، وكيفية تجهيز ورقة الاكسل وتخطيطها للطباعه، بالاضافة الى القدرة على اجراء تحقق من صحة البيانات المدخلة وهو ما كان الطلاب قادرين على القيام به في ختام الدورة.
من جهته بين الاقرن أن النادي الأهلي مستمر في عطاءه اللامحدود في خدمة الشباب من خلال برامجه المختلفة والتي كان من ضمنها دورة اكسل التي تعتبر من الدورات الأكثر طلباً في سوق العمل وتشكل الشرط الأساسي للحصول على العديد من الوظائف، وتمنى للمشاركين دوام التقدم والاستمرارية في بناء مستقبلهم من خلال اقبالهم على مثل هكذا دورات. الجدير ذكره أن دورة اكسل تعتبر من الدورات الأكثر طلباً في سوق العمل وهي شرط أساسي للحصول على العديد من الوظائف .يذكر هنا الدورة مجانية.
وشكرت إدارة النادي الأهلي بلدية قلقيلية ممثلة برئيس قسم المكتبة والموظفين على تعاونهم مع النادي الأهلي في كافة البرامج التي ينفذها مركز مصادر التنمية الشبابية.