السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد طلابي من جامعة بيرزيت يزور مجلس الشمال

نشر بتاريخ: 24/10/2016 ( آخر تحديث: 24/10/2016 الساعة: 15:54 )
وفد طلابي من جامعة بيرزيت يزور مجلس الشمال
الفارعة – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: زار وفد من دائرة الجغرافية في جامعة بيرزيت مجلس الشمال للشباب والرياضة، ضمن رحلة تعليمية لمنطقة الشمال للتعرف على المناطق الجغرافية والاثرية.
وكان في استقبال الوفد الزائر، نجود دراغمة، واصطحبتهم في جولة بأرجاء المركز للتعرف على تاريخ المركز وانشائه على يد الانتداب البريطاني، ومن ثم سيطرة الاحتلال الاسرائيلي عليه وصولا الى تسليمه للسلطة الفلسطينية العام 1995 بعد اتفاق اوسلو.
وأشارت نجود دراغمة الى المعاملة السئية والاساليب الوحشية التي كان يمارسها الاحتلال بحق الشباب الفلسطيني، واوضحت آلية تحول المركز من معتقل الى مجلس الشمال للشباب والرياضة تحت مظلة ورئاسة اللواء جبريل رجوب راعي الرياضة والشباب الاول، ويستقبل وينفذ المجلس شهريا العديد من المعسكرات والمخيمات والوفود الزائرة ويضع جميع المرافق تحت خدمتهم.
وشكر د. احمد ابو حماد من دائرة الجغرافية في جامعة بيرزيت مجلس الشمال على حسن الاستقبال واشار الى انه سوف يسعى للتنسيق في الايام المقبلة مع المجلس الاعلى من اجل تنظيم العديد من الانشطة والمعسكرات التي تخدم فئة الشباب وتسعى الى تطويرهم وهذا ما يسعى له المجلس الاعلى في رسالته.