الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل إدارة شبكة معا الإعلامية

نشر بتاريخ: 24/10/2016 ( آخر تحديث: 24/10/2016 الساعة: 20:01 )
محافظ طولكرم يستقبل إدارة شبكة معا الإعلامية
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، إدارة شبكة معا الإعلامية والتي تضم كلا من رائد عثمان مدير عام شبكة معا، ومدير عام فضائية معا محمد فرج، ورئيس تحرير شبكة معا ومدير مكتب فضائية الميادين د.ناصر اللحام، ومدير مكتب معا في شمال الضفة محمود برهم، وذلك في إطار توثيق العلاقات المشتركة بين المحافظة والإعلاميين ووسائل الاعلام .
ورحب المحافظ أبو بكر بإدارة شبكة معا، مؤكدا على الدور الذي يلعبه الإعلام في فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب، مشيدا بالإعلام الفلسطيني ورسالته الهادفة.

وشدد اللحام على أهمية الشراكة بين الإعلام ومؤسسات المجتمع المدني لما فيه خدمة للقضية الفلسطينية.
وتوجه المحافظ أبو بكر وإدارة الشبكة إلى جامعة فلسطين التقنية "خضوري" للمشاركة في الندوة التي ألقاها د. اللحام بعنوان "بعد مضي 23 عاما على اتفاقية أوسلو، ماذا تريد حكومة الاحتلال؟"، والتي نظمها منتدى آفاق للريادة والإبداع، بحضور قائد المنطقة العميد ركن محمد حمودة ورئيس الجامعة د.مروان عورتاني وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان وأعضاء الإقليم ومدراء المؤسسات الرسمية، ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية وعدد كبير من طلاب الجامعة.
واستعرض اللحام قضية الانتخابات الأمريكية المقبلة والشأن الفلسطيني والوضع الإسرائيلي، بالإضافة إلى تأثير ما يسمى بالربيع العربي على الواقع الإقليمي، منوها إلى أهمية الشراكة في القرار الفلسطيني والعمل على كافة المستويات لتقريب وجهات النظر بين مختلف الفصائل.
ووجه عدد من طلبة الجامعة الأسئلة للدكتور اللحام، الذي بدوره أجاب عليها في جو نقاش مثمر استفاد منه الجميع.
وفي نهاية الندوة، كرمت جامعة خضوري إدارة شبكة معا الإعلامية.