الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان ومدير التربية ورئيس البلدية يتفقدون مدارس يعبد

نشر بتاريخ: 25/10/2016 ( آخر تحديث: 25/10/2016 الساعة: 12:49 )

جنين -معا- تفقد محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ومدير التربية والتعليم محمد موسى زكارنه و رئيس البلدية سامر ابو بكر ، اليوم ، مدرستي يعبد الأساسية و الثانوية للبنات في بلدة يعبد ، يرافقهم كلا من عطاف بدارنة نائب رئيس البلدية طارق علاونة نائب و سناء بدوي مديرة العلاقات العامة في المحافظة و علا زكارنة رئيس قسم العلاقات العامة في التربية.


وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق كل من مديرة مدرسة يعبد الاساسية هيفاء حمارشه و وفاء الطاهر مديرة مدرسة يعبد الثانوية للبنات، و كادر المعلمات فيهما ، حيث قاموا بجولة في الغرف الصفية واستمعوا الى انجازاتهما و الى ملاحظات حول احتياجات المدرستين الى بعض المستلزمات التي تجعل منهما بيئة جاذبة للطالبات و توفر البيئة الآمنة، وكذلك علاقتهما بالمجتمع المحلي من اولياء امور للطالبات او داعمين من اهل الخير ، و كذلك اهتمام ورعاية البلدية للحياة التعليمية لمدارس يعبد الاحد عشر.


من جهته أعرب المحافظ عن اهتمامه الكبير بتطوير التعليم في محافظة جنين وتوفير الامكانات المسانده وهذا حق يجب اعطائه الاولوية في الرعايه، وفي ذات السياق موجها شكره الى كل من البلدية والتربية وأهل الخير والداعمين وثنيا على أداء الإدارتين في النهوض بمدرسيهما. ووعد المحافظ بالعمل على توفير بعض الاحتياجات من خلال جهات داعمة تهتم بالتعليم.


فيما شكرت مديرتي المدرستين عطوفة المحافظ و الوفد المرافق على جهودهم واهتمامهم بالتعليم في يعبد.