الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن توزع كسوة الشتاء للأيتام

نشر بتاريخ: 26/10/2016 ( آخر تحديث: 26/10/2016 الساعة: 11:52 )
نابلس- معا- بدات جمعية التضامن بتوزيع كسوة الشتاء تشمل الأيتام و أمهاتهم، وقدم مجموعة من اهل الخير ورجال الأعمال عددا كبيرا من الملابس الشتوية وآلاف القطع من الاحذية والجزم الشتوية، بهدف توزيعها على أسر الأيتام كنوع من المشاركة في تحمل أعبائهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
واستقبلت الجمعية المستفيدين في مقرها كي تقوم كل أم بانتقاء المناسب من البضائع التي قامت موظفات الجمعية بعرضها وترتيبها بشكل يسهل على المستفيدين اختيار ما يحتاجونه.
وجاءت هده التوزيعات مع بداية السنة الجديدة كي يشعر الأيتام بأن هناك دوما من يذكرهم ، فالجمعية عودتهم على أن يكونوا دوما مستفيدين في جميع الأوقات والمناسبات، ككسوة الصيف والشتاء وملابس جديدة في الأعياد وغيرها من الأمور العينية الأخرى والنقدية منها.
ودعا رئيس جمعية التضامن الخيرية علاء مقبول أهل المحافظة، بالمضي قدما بعمل الخير، وشكر كل المتبرعين الذين يساندون عمل الجمعية ويثابرون معها للبحث عن المحتاج ومساعدته.
وأشار مقبول إلى أن طاقم عمل قسم الايتام يستخدم برامج في الحاسوب تمنع من تكرار الحالات المستفيدة لتستفيد اكبر شريحة من العائلات، ولتنتفع جميع العائلات المسجلة في جمعية التضامن الخيرية ،وهي تقارب على 1700 أسرة تشمل جميع الأيتام.
كما أشار مقبول الى أن الجمعية تساهم في تقديم العديد من الخدمات كالرعاية الاجتماعية والمادية والمعنوية وغيرها من الخدمات المناسبة لفئة الايتام في المجتمع، وهو الأمر الذي يعزز وجودها واندماجها مجتمعيا، وان الهدف من هذه التوزيعات هو التخفيف من الضغوط النفسية عليهم والتوفير عليهم بجميع الوسائل الممكنة، وهو ما يستلزم ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الرعاية والاهتمام لهذه الفئة المهشمة في المجتمع.