الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سباق ضاحية في مدارس البنات التابعة لوكالة الغوث بغزة

نشر بتاريخ: 06/12/2007 ( آخر تحديث: 06/12/2007 الساعة: 17:09 )
غزة- معا - نظمت اللجنة الرياضية لمدارس البنات بطولة القطاع المركزية لمهرجان اختراق الضاحية للعام الدراسي 2007/2008 من شاطئ بحر رفح إلى مدرسة بنات المدينة المنورة بتل السلطان .
واشترك في هذا السباق الكبير أكثر من 80 مدرسة إعدادية وابتدائية وزاد عدد المتسابقين عن 250 طالبا وطالبة وقد بدأت فعاليات المهرجان بانطلاق طلاب الصف الرابع الذين يدرسون في مدارس البنات المشتركة لمسافة 2 كيلو متر وقد فاز بالمركز الأول الطالب محمود أبو مغيصيب من مدرسة القرارة الابتدائية وفاز بالمركز الثاني الطالب حسين أبو شعيرة من مدرسة مصطفى حافظ الابتدائية كما فاز بالمركز الثالث الطالب علي أبو عبيد .
وبعد ذلك تم انطلاقة سباق بنات المرحلة الابتدائية لمسافة 2كيلو متر أيضا وفاز بالمركز الأول الطالبة غدير الكيلاني وفاز بالمركز الثاني الطالبة لبنى الهسي وفاز بالمركز الثالث الطالبة ليالي النبعات .
وأخيرا تمت انطلاقة بنات المرحلة الإعدادية لمسافة 3 كيلو متر حيث فازت بالمركز الأول الطالبة تهاني القديم من مدرسة بنات دير البلح الإعدادية وبالمركز الثاني الطالبة مروة أبو زيد من مدرسة بنات جباليا الإعدادية( أ ). كما فازت بالمركز الثالث الطالبة حليمة أبو طعمية .
وحضر المهرجان السادة عبد السلام الشقاق مدير منطقة رفح التعليمية والسيد توفيق شحاتة مدير منطقة خان يونس التعليمية والمشرفون التربيون محمد أبو هاشم وسلامة نصر ومحمد الشيخ علي وزياد موسى وعدد كبير من المعلمين والمعلمات والضيوف .
وبعد الانتهاء من السباق تم حفل تكريم للمتسابقين الفائزين حيث ألقى المعلم محمد سبيكة مقرر اللجنة الرياضية كلمة رحب بها بالحضور وشكر الجميع على نجاح هذا المهرجان الكبير وهنأ الفائزين وشكر المدرسة المضيفة
وقدم الشكر لرجال الإسعاف والمتطوعين ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل ثم تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير .