السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع الجنوب لاتحاد القدم يجتمع ويناقش عدة قضايا

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 27/10/2016 الساعة: 19:53 )
فرع الجنوب لاتحاد القدم يجتمع ويناقش عدة قضايا

بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي عمر الجعفري - عقد اتحاد كرة القدم فرع/ الجنوب يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد بالخليل اجتماعه العادي الثاني بحضور رئيس واعضاء الفرع واتخذ العديد من القرارات والتوصيات ابرزها:


أولا: قدم رئيس الفرع شادي سدر ملخصا لما دار في الاجتماع الذي عقده اللواء الرجوب لرؤساء واعضاء الاتحادات الفرعية والذي عقد في مقر الاتحاد المركزي وطرح سدر الية مناسبة لتنفيذ ما جاء في الاجتماع، وضرورة اجراء الترتيبات اللازمة واللائقة لاستضافة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورؤساء واعضاء الفروع في الاجتماع الذي تقرر ان يعقد باستضافة فرع الجنوب ضمن الاجتماعات الشهرية للاتحادات الفرعية التي تقرر عقدها بحضور اللواء الرجوب، كما تم بحث سبل تصويب وضع الاندية بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والجهات ذات العلاقة.

ثانيا : قدم رئيس الفرع تقريرا مفصلا لاجتماعه مع رئيس بلدية الخليل الدكتور داوود الزعتري ورئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي في الاجتماعين اللذين عقدا بحضور رئيس لجنة المسابقات سعدي حميدان ، حيث تم الاتفاق مع رئيس الغرفة التجارية على اشراك القطاع الاقتصادي في العمل على تنمية مشاريع استثمارية تهدف الى خدمة الرياضة كما تم بحث سبل التعاون ما بين القطاع الخاص وفرع الاتحاد في الجنوب .
بدوره وعد رئيس بلدية الخليل بتوفير قطعة ارض بهدف انشاء مقر للاتحاد /فرع الجنوب .
ثالثا : قدم رئيس لجنة المسابقات / سعدي حميدان تقريرا عن المسابقات الجارية ، وأكد ان دوري الدرجة الثالثة وصل الى مراحلة النهائية ، أما بخصوص دوري الدرجة الثانية فقد تم اجراء القرعة على ان ينطلق الدوري بتاريخ 5/11/2016 .

كما وأكد فرع الجنوب على ضرورة التزام اندية الدرجة الثانية بالمعايير والشروط التي وضعها الاتحاد المركزي فيما يتعلق بالطواقم الفنية والادارية والمسعفيين علما بأن لجنة المسابقات اعطت مهلة للاندية حتى يوم الاحد 30/10/2016 لاستكمال هذه الاجراءات .
رابعا : تاكيدا على دور الاعلام في نشر الوعي والثقافة الرياضية فقد تقرر عقد دورة للناطقين الاعلاميين للاندية على ان يحدد مكان وزمان الدورة في الاجتماع القادم .
خامسا :تقرر عقد اجتماعات منتظمة للاتحاد "مرة كل اسبوعين " على ان يتم اختيار اليوم المناسب في الاجتماع القادم الذي سيعقد يوم الثلاثاء 1/11/2016 الساعة الثانية في مقر الاتحاد .