الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اتحاد الكرة/فرع لبنان يزور المجلس الأعلى في الشمال

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 27/10/2016 الساعة: 19:48 )
وفد من اتحاد الكرة/فرع لبنان يزور المجلس الأعلى في الشمال

طوباس -معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل مجلس الشمال للشباب والرياضة وفدا من اعضاء اتحاد الكرة الفلسطيني - فرع لبنان وهم: دياب الخطيب، نائب رئيس الاتحاد، محمود جاد، عضو مكتب تنفيذي ومسؤول مسابقات الاتحاد في لبنان، عبير حسن، عضو مكتب تنفيذي، أيضا، ومسؤولة الكرة النسوية.

ورافق الوفد في الزيارة، علاء حالوب، مدير الاتحادات الفرعية، وهلال ابو كشك، رئيس اتحاد الشمال، وكان في استقبال الوفد مساعد الامين العام لمجلس الشمال، يوسف الزعبي، ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام نجود دراغمة.


وتخلل الزيارة جولة تعريفية بأروقة المجلس، خصوصا المنطقة التي كان يستخدمها الاحتلال الاسرائيلي في تعذيب الشباب الفلسطيني.

واعتبرت عبير حسن ان قدومها وزملاءها الى فلسطين هو عبارة عن حلم جميل تحقق، مشيرة الى ان فرحتها العارمة بدخول فلسطين، واكدت ان انشطة رياضية تشاركية سوف تجمع ابناء الوطن الواحد في المرحلة المقبلة، ودعت الى اهمية ان يكون هناك اهتمام متزايد بالكرة والرياضة الفلسطينية في لبنان، مؤكدة ان الرياضة هي المظلة، التي يتفيأ بها الجميع دون تفرقة.

وكان الوفد حضر الى فلسطين، من اجل المشاركة في اجتماع لاتحاد الكرة الفلسطيني، وقام بجولات وزيارات ميدانية في مجلس الجنوب واللجنة الاولمبية بالإضافة الى زيارة لفلسطين التاريخية.