الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى الرياضيين تستعد لتنظم سلسلة فعاليات بذكرى استشهاد أبو عمار

نشر بتاريخ: 29/10/2016 ( آخر تحديث: 29/10/2016 الساعة: 11:36 )
قدامى الرياضيين تستعد لتنظم سلسلة فعاليات بذكرى استشهاد أبو عمار
غزة - معا - الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين :تستعد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لإطلاق سلسلة فعاليات رياضية في الذكرى "12" لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار", واعتمدت الجمعية اقامة ثلاث ألعاب في البطولة هذا العام "كرة قدم وكرة طائرة وكرة يد" على ان تنطلق أولى الفعاليات ببطولة كرة اليد في الرابع من نوفمبر القادم, فيما سيتحدد موعد بطولة القدم والطائرة خلال اليومين القادمين.
وعقد مجلس إدارة الجمعية اجتماع مع اللجنة الخاصة بلعبة كرة اليد يوم الاثنين الماضي 24-10-2016, والتي تم اعتمادها من الجمعية وناقشت سبل انجاح بطولة قدامى كرة اليد الأولى في ذكرى استشهاد القائد "أبو عمار", وأكدت اللجنة انها لن تدخر جهداً في العمل على خروج البطولة بالصورة المشرفة التي تليق باسم وتاريخ ونضال القائد الرمز "أبو عمار".
وجاء تشكيل لجنة كرة اليد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وبمباركة الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وتم مراعاة التوزيعة الجغرافية فيها حتى يتم مشاركة كافة اندية المحافظات في أنشطة كرة اليد للقدامى, وتتكون اللجنة من "باسل أبو زيد, وساهر أبو شعبان, ومروان الزهار, وعاطف قفة, واحسان ابو سمرة".
وبدأت اللجنة على الفور الاستعداد والتحضير لإقامة بطولة قدامى اليد, وحددت موعد البطولة عقب التواصل مع نادي خدمات النصيرات الذي رحب باستضافتها, وستقام على مدار يومين متواصلين وتنطلق في الرابع من نوفمبر القادم على ملاعب نادي خدمات النصيرات بالمحافظة الوسطى.
وأعلن زياد أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, عن قرب الاعلان عن لجنة قدامى الرياضيين في المحافظات الشمالية من الوطن والعمل على تشكيل لجنة في الشتات للمحافظة على وحدة شعبنا في كافة أماكن تواجده.
وقدم "أبو سمرة" شكره إلى السيد فادي عبد المجيد " المدير العام لشركة قصر الهدايا "على تبرعه بالزي الرياضي للفرق التي ستشارك في بطولة الشهيد الراحل ياسر عرفات لقدامى كرة اليد, مثمناً جهود لجنة كرة اليد التي اجتهدت لتوفير الزي الخاص بالبطولة وكذلك توفير بعض الاحتياجات اللوجستية التي تخص البطولة, وكذلك تواصلها مع أبطال اللعبة القدامى في المحافظات الشمالية لتشكيل لجنة هناك لتنظيم بطولات بشكل متزامن.

بدوره قال باسل أبو زيد عضو اللجنة أن اللجنة تعمل على قدم وساق من أجل انجاح البطولة وخاصة أنها تأتي في ذكرى عزيزة على قلوب كل الفلسطينيين ذكرى رحيل القائد الرمز أبو عمار.
وأضاف أبو زيد أن اللجنة بدأ بمخاطبة الاندية وتلقت ردود ايجابية للمشاركة في البطولة, مؤكداً أن اللجنة حريصة على مشاركة جميع الاندية التي لديها لاعبين قدامى حسب الفئة العمرية المحددة للبطولة.
وبين "أبو زيد" أن اللجنة ستضع خطة على طاولة مجلس إدارة الجمعية من أجل النهوض بقدامى كرة اليد وتنظيم فعاليات بشكل مستمر لهم.

جدير ذكره أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تعتمد ضمن اجندتها اطلاق بطولات بشكل سنوي ومنتظم احياءً لذكرى استشهاد القادة الابطال من أبناء شعبنا على مختلف انتماءاتهم وألوان طيفهم الفلسطيني من باب الوفاء للأوفياء الذين ضحوا من أجل فلسطين.