الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل المكبر والعربي

نشر بتاريخ: 29/10/2016 ( آخر تحديث: 30/10/2016 الساعة: 15:49 )
تعادل المكبر والعربي
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - تعادل فريقا جبل المكبر والعربي بيت صفافا بهدف في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن منافسات دوري الاحتراف الجزئي لكرة القدم.

وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء:

تشكيلة المكبر: ايهاب القنيبر، سامر هلسه، وليد القنبر، رأفت عياد، حسن عبده، مدحت عويسات، زهير فرارجة، شهاب القنبر، خليل شقيرات، احمد الياس، احمد علان.
تشكيلة العربي: حسين ابو قلبين، معتز ذيب، محمد كبها، وسيم هلون، عبد عليان، داوود سلمان، ابراهيم ذيب، خالد ابو دلو، نمحمد سلمان، موسى سلمان، معاذ لافي.
الحكام: مروان وزوز، عثمان ابوزرقة، خلدون ابو قبيطة، محمد عمار.
مراقب مباراة: ابراهيم الحروب، مقيم حكام حسين حمدان.

الشوط الاول:

بحضور حشد جماهيري كبير معظمه من جماهير المكبر التي زحفت الى الملعب مبكرا وبكثافة، قدم الفريقان عرضا جيدا ذكرنا بايام زمان، تسديدة موسى سلمان بعد ركلة البداية مباشرة ايقظت حارس المكبر واكدت على قوة اللقاء.

اعتمد فريق العربي على تنظيف المنطقة اولا باول وارتفعت وتيرة اللقاء وزاد جمالا بقذيفة شهاب القنبر بالدقيقة 13 حيث استعرض حارس العربي في صدها.

زاد المبكر من ضغطه واعتمد العربي على الهجمات المرتدة وضيق المكبر الخناق فيما نقل الظهير القشاش للعربي محمد كبها الى المشفى في كرة شاركها فيها زهير فرارجة الذي وضعت الضماضات ايضا على رأسه . لم تجدي نفعا تسديدات رأفت عياد ومدحت علان في اختراق الدفاعات العربية بالرغم من ان المكبر حاول التنويع من هجماته وطرقه للدخول الى داخل منطقة جزاء العربي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
زادت المباراة اثارة وتحسن اداء العربي وهاجم فريق المكبر في الدقائق الاولى لكن سرعان ما عادت الكفة ترجح لصالح المكبر فيما اعتمد العربي على الهجمات المرتدة.
في الدقيقة 7 وقف الجمهور على اطراف اصابعه بعد تسديدة زهير شعبان التي ارتدت من العارضة، عاود شهاب القنبر وسدد كرة هائلة برأسه صدها حارس العربي.
تبديل بخروج حسين عبدو ودخول جمال علان.
تسديدة ولا اروع في الدقيقة 17 برأسية جمال علان من عرضية زهير شعبان الذي استحق نجومية اللقاء بدون منازع.
في الدقيقة 20 تسديدة هائلة من زهير شعبان اخرجها الحارس الى ركنية. وعند التنفيذ لم يستطع جمال علان من هز الشباك بعد ان سدد بجوار القائم.
فرح زهير شعبان الجماهير التي احتشدت في مدرجات ملعب الخضر عندما سدد قذيفة من داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك في الدقيقة 25 وسط فرحة عارمة من قبل جماهير المكبر.
بعدها بثلاث دقائق لم يفلح جمال علان في هز شباك العربي بعد ان انفرد بالحارس ابو قلبين وسدد بجوار القائم.
في الدقيقة 35 احرز العربي هدف التعادل من عرضية محمود عودة سددها مراد عليان برأسه استقرت داخل المرمى.
تبديل بخروج داوود سلمان ودخول محمد سلمان وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف.