الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصري ينفي اجتماع كوادر فتح بالجنوب

نشر بتاريخ: 29/10/2016 ( آخر تحديث: 29/10/2016 الساعة: 23:08 )
المصري ينفي اجتماع كوادر فتح بالجنوب
بيت لحم - معا- نفى امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم محمد المصري، اليوم السبت، الانباء التي تناقلتها بعض المواقع الاخبارية حول عقد لقاء تشاوري لكوادر حركة فتح في محافظات جنوب الضفة الغربية.

وأضاف المصري: ان بعض المواقع الاخبارية قالت في اخبار نشرتها تتحدث عن عقد كوادر من فتح في الخليل اجتماعات طالبت فيها بوقف وكف تدخل الاجهزة الامنية بشؤون حركة فتح مدعية انها تقوم بكبت الحريات وهو ما نفاه قطعيا قادة وكوادر من فتح ببيت لحم والخليل واكدوا ان المحافظتين لم تشهد اي اجتماعات من هذا القبيل".

وأشار المصري في بيان وصل معا نسخة عنه: "ان ما نشر من انباء عن عقد اجتماعات لكادر الحركة في الخليل وبيت لحم ومطالبتهم بكف يد الاجهزة الامنية ما هي الا اخبار لا تعشعش الا في خيال مطلقيها".

وقال المصري "ان هذه الاخبار مغرضة يامل مطلقيها بزعزعزة استقرار وثبات ودعم حركة فتح في الخليل وبيت لحم خلف القيادة الشرعية لحركة فتح ومنظمة التحرير وكافة الشرعيات الفلسطينية وعلى رأسها شرعية الرئيس محمود عباس ابو مازن".

واكد ان المخيمات الفلسطينية كانت وما زالت وستبقى داخل الوطن وخارجه قلاعا لحماية الثورة وصخرة تتحطم عليها كل المؤامرات التي يامل بتحقيقها الواهمون.

كما اكد المصري ان حركة فتح في الخليل وبيت لحم تؤكد مجددا دعمها للرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لحركة فتح وكل المؤسسات الشرعية بما فيها الاجهزة الامنية مشيرا الى ان هذه الاجهزة قدمت خيرة ابناءها شهداء واسرى وجرحى وهي امتداد لقوات الثورة الفلسطينية وسيبقون كذلك حماة الوطن والمواطن وقوات الثورة التي ستتواصل حتى دحر الاحتلال.