الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المرأة العاملة" تختتم تسليم مستلزمات إنتاج زراعي حيواني لنساء بالضفة

نشر بتاريخ: 30/10/2016 ( آخر تحديث: 30/10/2016 الساعة: 14:06 )
"المرأة العاملة" تختتم تسليم مستلزمات إنتاج زراعي حيواني لنساء بالضفة
رام الله- معا- أنهت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية،تسليم مدخلات إنتاج زراعي حيواني (وحدات أغنام عساف وأعلاف) للمنتفعات من مشروع التعاونيات النسوية الريفية – تعزيز مشاركة المرأة الاقتصادية،وعددهن 7 سيدات في محافظات: طولكرم،رام الله، بيت لحم، والخليل، بالإضافة إلى مجموعة سيدات بيت سيرا النسوية في محافظة رام الله، وذلك ضمن فكرة إدارة وحدات مشروع متكاملة والهادفة إلى تمكين النساء.
ويأتي ذلك استكمالاً لأنشطة مشروع التعاونيات النسوية الريفية، والجاري تنفيذه في محافظتي رام الله وطولكرم مع 3 مجموعات تعاونية نسوية، بالإضافة إلى 10 مستفيدات من منح المشاريع الصغيرة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وبدعم من الجمعية الألمانية لتعليم الكبار، وتمويل من المؤسسة الألمانية للتعاون.
الجدير ذكره أن تسليم مدخلات الإنتاج الزراعي للمستفيدات جاء بعد تقديم مقترحات مشاريع واضحة من طرفهن، تلاها دراسة وتحديد الاحتياجات المطلوبة من خلال فريق عمل المشروع الفني والمالي.
وتأتي هذه الأنشطة ضمن أهداف جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية ذات الصلة بتحقيق التمكين الاقتصادي للنساء، وزيادة الوعي بحقوقهن المدنية والقانونية بالترافق مع الدفاع عنهن.