الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد ملتقى رجال أعمال نابلس يزور مدارس طلائع الامل الثانوية

نشر بتاريخ: 30/10/2016 ( آخر تحديث: 30/10/2016 الساعة: 16:08 )
وفد ملتقى رجال أعمال نابلس يزور مدارس طلائع الامل الثانوية
نابلس- معا- زار وفد من ملتقى رجال أعمال نابلس، ضم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الملتقى وعدد من أعضاء الهيئة العامة مقر مدارس طلائع الثانوية بنابلس، لتهنئة المدرسة على الانجاز الرائد الذي حققته بفوزها بالمركز في مسابقة تحدي القراءة العربي التي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحددة، متفوقين على اكثر من ثلاثين الف مدرسة.
وعبر نضال البزرة رئيس مجلس ادارة الملتقى عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا على سعادتهم بهذا الانجاز الفريد والمتميز الذي حققته مدارس طلائع الامل، وأن لحظة الاعلان بالفوز كانت لحظة متميزة لكل ابناء الشعب الفلسطيني لتؤكد ان الشعب ورغم كافة الصعوبات والتحديات سيبقى صامدا وسيستمر في تحقيق الانجازات على كافة الاصعدة وفي كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
وشكر الجهد المبذول من قبل الهيئة التدريسية وكافة القائمين على إدارة مدارس طلائع الامل، مشيرا الى أن الملتقى سيكون من المساندين والداعمين لمسيرة مدارس طلائع الامل.
من ناحيتها، عبرت مديرة المدرسة وفاء شموط عن سعادتها بهذه الزيارة من قبل الملتقى، مؤكدة على أن هذا الانجاز الذي حققته مدارس طلائع الامل هو انجاز لفلسطين ولكافة ابناء الشعب الفلسطيني، وسيكون حافزا لنا من اجل بذل المزيد من الجهود لتطوير مسيرة المدارس ودعم مسيرة التعليم في المرحلة القادمة.
وفي نهاية الزيارة، سلم الوفد ادارة المدارس درعا يمثل المصحف الشريف تهنئة لهم على فوزهم بالمسابقة كذلك قام ممثلون عن شركة سبيتاني بتقديم درع تقديري يمثل المصحف الشريف.