الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لفصل الشتاء .. طوارئ الخليل تعقد اجتماعها

نشر بتاريخ: 31/10/2016 ( آخر تحديث: 31/10/2016 الساعة: 14:45 )
استعدادا لفصل الشتاء .. طوارئ الخليل تعقد اجتماعها
الخليل- معا- استعدادا لفصل الشتاء وبناء على توجيهات محافظ الخليل كامل حميد عقدت لجنة الطوارئ في المحافظة ظهر اليوم الاثنين الاجتماع التحضيري مع مؤسسات وهيئات القطاع الخاص ضمن سلسة اللقاءات التي تجري استعدادا لفصل الشتاء ووضع الخطط والاستعدادات لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

وترأس اللقاء منسق لجنة الطوارئ في المحافظة المهندس لؤي القيسي حيث تم استعراض مقترح خطة اللجنة لعام 2016 م بالإضافة إلى أهمية تحديث قاعدة البيانات والإمكانيات المتاحة والاستفادة من كافة التجارب السابقة في التعامل مع المنخفضات الجوية العميقة والتي نالت الخليل الحصة الأكبر من التأثير .

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتكامل وتقسيم الادوار بين كافة الجهات ذات العلاقة من المؤسسات الرسمية والاهلية والمتطوعين وذلك لتحديد المسؤوليات والتي من شأنها التقليل من تأثير أي كوارث تحصل بالاضافة الى سرعة الاستجابة والتعامل معها تحت أي ظروف كانت .

ووجه القيسي الشكر للحضور على دورهم الكبير خلال الاعوام السابقة ناقلا تحيات المحافظ حميد الذي يبدي اهتمام بالغ الاهمية بهذا الملف الحيوي والهام داعيا الجميع الى بذل كافة الجهود الممكنة والاستعداد بشكل كامل لفصل الشتاء القادم .