الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الأعلى يشارك في فعاليات لقاء الشباب الفلسطيني الفنزويلي

نشر بتاريخ: 31/10/2016 ( آخر تحديث: 31/10/2016 الساعة: 16:03 )
وفد من المجلس الأعلى يشارك في فعاليات لقاء الشباب الفلسطيني الفنزويلي
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: شارك وفد من المجلس الاعلى للشباب والرياضة في فعاليات لقاء الشباب الفلسطيني الفنزويلي، الذي نظمته شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد في الفترة من: 16-21 /10 /2016 في العاصمة كاراكاس.
وتأتي هذه المشاركة في إطار تفعيل الاتفاقية الموقعة بين المجلس الاعلى ووزارة الشباب والرياضة في جمهورية فنزويلا في العام 2012، وضم وفد المجلس 13 شابا وشابة ممثلين عن المؤسسات والهيئات الشبابية والطلابية.
وترأس الوفد الفلسطيني، محمد داود، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، وعصام القدومي أمين عام المجلس الى وزير الشباب والرياضة، خلال لقاء جمعه مع الوفد الفلسطيني، وأكدا على عمق العلاقات بين البلدين وعلى حالة التضامن والشراكة بين الشعبين
وعبر الوزير عن سعادته باستضافة الوفد الفلسطيني وأعرب عن امله في تعزيز حركة التبادل الشبابي بين البلدين.
وتضمن برنامج الوفد الفلسطيني العديد من الانشطة والفعاليات والزيارات، التي هدفت الى تعريف التعريف بتاريخ الثورة الفنزويلية وعلى ثقافة الشعب الفنزويلي، وتمخض عن الزيارة فتح افاق ومسارات جديدة في العلاقات بين البلدين من خلال تحديد المجالات والمحاور ذات الاهتمام المشترك بين الشباب الفلسطيني والفنزويلي .
وتخلل الزيارة مشاركة الوفد الفلسطيني وطاقم السفارة في برنامج مباشر للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الذي حيا الشعب الفلسطيني والوفد المشارك، واشاد بصمود وتضحيات شعبنا في صراعه الطويل والمرير مع الاحتلال، وقدم الوفد الفلسطيني درعا تكريميا لرئيس الجمهورية.
وتم الاتفاق على توقيع اتفاقية للتعاون الشبابي بين البلدين، وتأسيس شبكة دولية لحشد الدعم والتأييد والمناصرة لقضايا الشعبين الفلسطيني والفنزويلي.