الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تشغيل وتدريب بيت لحم" يفتتح ورشة عمل في "فلسطين الأهلية"

نشر بتاريخ: 02/11/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
"تشغيل وتدريب بيت لحم" يفتتح ورشة عمل في "فلسطين الأهلية"
بيت لحم- معا- افتتح مجلس التشغيل والتدريب المحلي في محافظة بيت لحم، ورشة عمل في جامعة فلسطين الاهلية حول اعداد منهاج تدريبي خاص لمدة عام لدورة الرعاية الصحية للمسنين، لصالح جمعية انعاش الاسرة في رام الله، وبتمويل من الاتحاد الاوروبي ومؤسسة "GIZ".
واففتح الورشة المهندس عصام الحايك مدير عام التخطيط والتطوير، بحضور اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل خالد شناعة وأيمن عودة وممثل مؤسسة "GIZ" المهندس عبد الفتاح البطران والخبير منذر الخواجا والدكتور سامي الباشا من جامعة فلسطين الاهلية وممثلات عن جمعية انعاش الاسرة ومجموعة من ممثلي المؤسسات العاملة في مجال رعاية المسنين في محافظة بيت لحم.
ونقل المهندس الحايك في بداية اللقاء تحيات محافظ بيت لحم ورئيس مجلس التشغيل اللواء جبرين البكري، شارحا طبيعة نشاطات مجلس التشغيل، مؤكدا على أهمية ورشة العمل المنعقدة كونها تتعلق بشريحة هامة من المجتمع وتمنياته التوفيق للجميع والخروج بما يدعم سوق العمل بالمهن الواعدة.
وقدم البطران ايضا الشرح الكامل عن طبيعة الورشة والنتائج المرجوة منها مثمنا كافة المشاركات والاهتمامات من قبل المؤسسات المختلفة في اعداد المنهاج التدريبي، والذي شأنه الاهتمام بالرعاية الصحية للمسنين.