الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصَل وكلية الحقوق بجامعة القدس يفتتحان دورة القانون الدولي

نشر بتاريخ: 02/11/2016 ( آخر تحديث: 02/11/2016 الساعة: 14:32 )
تواصَل وكلية الحقوق بجامعة القدس يفتتحان دورة القانون الدولي
القدس - معا - ضمن برنامج القانونيين الشباب الذي تقيمه تواصل ونقابة المحامين الفلسطينيين مع العديد من الجامعات الفلسطينية، افتتحت مؤسسة تواصل وكلية الحقوق في جامعة القدس دورة القانونيين الشباب لعدد من طلبة القانون في الجامعة.
وحضر الافتتاح كل من عميد كلية الحقوق في جامعة القدس د.موسى دويك ومدير مؤسسة تواصل في فلسطين انس الاسطه ورئيس لجنة النشاطات اللامنهجية في كلية الحقوق استاذة القانون الدولي د.نجاح دقماق واستاذ القانون الدولي د.محمد الشلالدة وعدد من اعضاء تواصل.
وافتتحت الدكتورة نجاح دقماق الجلسة بالترحيب بالحضور والتعريف عن محاور الدورة التدريبية واهمية اختيارها، ومن جهته رحب الدكتور الدويك بالحضور شاكرا مؤسسة تواصل على الجهد المبذول في كامل الاصعدة والبرامج التي تقوم بها في كافة مناطق عملها داعيا المؤسسات الاهليه والمبادرات الشعبيه ان تحذو حذو مؤسسة تواصل في منهجية العمل والاعتماد على البرامج الوطنيه التي تخدم القضية والشباب الفلسطيني دوما.
ومن جهته شكر انس الاسطه كلية الحقوق في الجامعة ممثلة بعميدها واعضاء الهيئة التدريسية فيها على جهدهم المبذول في انجاح الفعالية داعيا لاهمية استمرار النشاطات التدريبية لابنائنا الطلبة، مبدياً استعداد المؤسسة الدائم لتبني الافكار البنائة التي تقوم على مساعدة الجيل الشاب في تنمية قدراتهم وتطويرها املاً ان ينتج مشروع القانونيين الحالي نواة جديدة وفعالة في تطوير واضافة ما يهم القضية الفلسطينية على جميع الاصعدة القانونية المختلفة ولا سيما على صعيد القانون الدولي.
والجدير ذكره أن اليوم التدريبي الاول والذي حاضر فيه خبير واستاذ القانون الدولي د.محمد الشلالدة قد ركز في محتواه على منظمات الامم المتحدة المفوضة بتوفير الحماية للاجئين الفلسطينيين.