الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ابو رميلة " يقود يوما تدريبيا في الجودو بصالة بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 02/11/2016 ( آخر تحديث: 02/11/2016 الساعة: 15:21 )
"ابو رميلة " يقود يوما تدريبيا في الجودو بصالة بلدية الخليل

الخليل -معا - اتحاد الجودو / ناصر المحتسب : قاد المدرب الفلسطيني القدير خالد ابو ارميله رئيس لجنة المدربين في اتحاد الجودو تدريبا شاقا وقويا يوم امس في صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة بمشاركة الأبطال احمد ووسام خالد ابو ارميله, عدي الشريف ومجموعة كبيرة من اللاعبين بحضور نائب رئيس الاتحاد ماجد العسيلي, مدير صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة راني ابو خلف والاعلامي ناصر المحتسب.
كما بدأت دورة تدريبية (شباب ورجال) بقيادة البطل عدي الشريف بمعدل لقاءين في الأسبوع في صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة بإشراف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني ماجد العسيلي.
وعلى نفس الصعيد اعتمد الاتحاد الفلسطيني للجودو نادي مرح الرياضي رسميا في سجلاته, كما انطلقت به دورة تدريبية بقيادة المدرب البطل وسام خالد ابو ارميله.
وفي ذات السياق يغادرنا يوم الجمعة القادم الى اليابان البطل الصاعد عدي الشريف (مدرب الاتحاد الفلسطيني للجودو), من اجل المشاركة في معسكر تدريبي مغلق في جامعة (توكاي) لمدة شهر كامل بمشاركة ثماني دول, مع العلم ان رئيس لجنة المدربين في الاتحاد خالد ابو ارميله يشرف ويتابع تأهيل البطل عدي الشريف من اجل السفر لليابان والظهور بشكل لائق وللاستفادة الحقيقية هناك.
من جهة ثانية عاد الى ارض الوطن البطل المرموق وسام خالد ابو ارميله قادما من جامعة (ليفكس الروسية), بعد حصوله على دبلوم تريبة رياضية (تخصص جودو), وقد باشر تدريباته بشكل مكثف استعدادا للاستحقاقات المقبلة.


رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد العربي للجودو معاوية القواسمة بارك جميع الخطوات المهمة للاتحاد في هذه الفترة, وتمنى التوفيق للبطل الصاعد عدي الشريف في مهمته الوطنية في اليابان, موجها تعليماته وارشاداته بضرورة الاستفادة الحقيقية من هذا المعسكر الدولي الكبير الذي سينعقد في جامعة (توكاي) اليابانية.
من جهة ثانية تابع راني ابو خلف مدير صالة بلدية الخليل الرياضية المغلقة تدريبات لاعبي الجودو, وابدى اعجابه بتجاوب اللاعبين مع مدربهم, متمنيا لهم التوفيق والنجاح في قادم الأيام.