الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يبحث التعاون مع ممثل منظمة التعاون الإسلامي

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 13:12 )
الأعرج يبحث التعاون مع ممثل منظمة التعاون الإسلامي
رام الله- معا- التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه، اليوم الخميس، مع ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي.

وبحث اللقاء آليات تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة ومنظمة التعاون الإسلامي، من خلال أذرع المنظمة والتي تعمل على دعم مشاريع تنموية تطويرية، وآليات التنسيق بين الطرفين من أجل تضافر وتوحيد الجهود لتوفير المزيد من الدعم السياسي والمالي للفلسطينيين، خاصة في محافظة القدس.

وأكد على أهمية العمل على بذل المزيد من الجهود وتغيير الآليات المتبعة وابتكار طرق وأساليب جديدة لدعم صمود المواطنين في القدس تحديدا، وتمكينهم من الثبات بالرغم من سياسات الاحتلال وممارساته القمعية بحق أهالي القدس.

وأضاف الأعرج، أن الوزارة تولي أهمية كبيرة لمحافظة القدس والمناطق المهمشة والمناطق المسماة "C" من خلال مجموعة من البرامج والمشاريع بالشراكة مع جميع الجهات والدول المانحة من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها، وتعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم.

وأعرب عن استعداد الوزارة الكامل للتعاون والتنسيق مع الأذرع التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي من أجل توحيد الجهود والعمل المشترك بينهما خلال المرحلة المقبلة.