الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس التشوفاشي يؤكد رغبته بزيارة فلسطين

نشر بتاريخ: 05/11/2016 ( آخر تحديث: 05/11/2016 الساعة: 23:56 )
الرئيس التشوفاشي يؤكد رغبته بزيارة فلسطين
رام الله- معا- اكد الرئيس التشوفاشي "ميخائيل اغناتيف" رغبته بحضور حفل تكريم شخصية العام 2016 في مدينة رام الله، وذلك بعد ان تم ترشيحه من قبل مؤسسة سيدة الارض للقب شخصية العام 2016.
وسلم د. بسام فتحي البلعاوي عضو مجلس امناء سيدة الارض ورئيس المنظمة "الافرو اسيوية" بتسليم الرئيس التشوفاشي دعوة التتويج.
وخلال احتفال بعيد الوحدة والصداقة، قلد البلعاوي الكوفية للرئيس اغناتيف بحضور رؤساء البرلمان ومجلس الكونغرس وأعضاء الحكومة الشوفاشية وضيوف من مجلس الدوما الروسى وحشود من صفوة أبناء الشعب التشوفاشي ودول أجنبية.
واكد الرئيس التشوفاشي على اهمية تطور العلاقات الفلسطينية التشوفاشية، وذكر بما قاله فى تصريحات سابقة انه يعتزم اقامة توأمه بين المدن التشوفاشية والفلسطينية، اضافة الى التعاون الفلسطيني والتشوفاشي في كافة المجالات، وعبر عن سعادته بهذا التتويج و ايضا تعبيرا عن محبته للشعب الفلسطيني والذي تمنى له ان يحصل على الحرية كاملة غير منقوصة.

ويذكر ان الحفل سيقام في مدينة رام الله في السادس عشر من كانون أول القادم بحضور رسمي وشعبي تتويجا لشخصيات العام 2016 المتميزة والمؤثرة في كافة المجالات وايضا الشخصيات النموذجية من الجاليات الفلسطينية في الشتات، تكريما للدور البارز الذي تقوم به تلك الشخصيات في دعم القضايا الانسانية ودعم القضية الفلسطينية.