الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية لإحياء ذكرى استشهاد ابو عمار تجتمع في رام الله

نشر بتاريخ: 05/11/2016 ( آخر تحديث: 05/11/2016 الساعة: 20:25 )
اللجنة التحضيرية لإحياء ذكرى استشهاد ابو عمار تجتمع في رام الله
رام الله- معا- اجتمعت اللجنة التحضيرية لإحياء ذكرى استشهاد القائد ابو عمار في مكتب المفوض برام الله، بحضور عدد من قيادات الاجهزة الأمنية وممثلين عن مكتب الرئاسة الفلسطينية، وقيادات التعبئة والتنظيم، وممثلين عن امناء سر الأقاليم، لمناقشة اهم التطورات التي تمت بالتفاصيل الخاصة للحفل من إجراءات أمنية لتأمين مشاركة الحشود و توزيع الأدوار بما يضمن سير الفقرات الخطابية و غيرها بهذه المناسبة الهامة.
وأكد محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مفوض التعبئة والتنظيم، على أن الترتيبات النهائية لفعالية إحياء الذكرى السنوية الثانية عشرة لإستشهاد القائد ابو عمار، تجري بالشكل المطلوب وفق ما أعددناه من استعدادات و اجراءات تليق بمكان و قدر الشهيد الراحل ياسر عرفات.
وقال محمود العالول ان الشعب الفلسطيني في هذا اليوم سيؤكد للعالم أجمع إلتفافه حول الشرعية الفلسطينية، وجاهزيته الوطنية للدفاع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل وخاصة في هذه الفترة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية.
وشدد العالول على اهمية قوة هذه الرسالة الشعبية الفلسطينية بمختلف أطيافها تحديدا في هذا الظرف الاستثنائي عبر الحضور المعبر الذي سيملأ الساحات تقديرا وإحتراما لتخليد ذكرى استشهاد الرمز القائد ابو عمار.

وكشف العالول عن بيان مركزي صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، سيراعى فيه في المقام الأول أوضاع فلسطين والرسالة الشعبية التي سيتم توجيهها للعالم أجمع في ظل ما تمر به فلسطين من مرحلة استثنائية تتطلب من الجميع الثبات والصمود.
وأكدت دلال سلامة نائب المفوض العام على ضرورة القيام بالمهام المكلفين بها ليسير المهرجان على ما يرام ولضمان إتمامه بصورة جماهيرية مناسبة.
وأشاد عبد المنعم حمدان، مدير عام التعبئة والتنظيم بالجهود التنظيمية والإستعدادات الأمنية التي تعمل ليل نهار من أجل إنجاح الحفل كرمزية فلسطينية في رفعة مقام الشهيد الخالد ابو عمار في قلوب كل الفلسطينيين.