الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع يهنئ مجلس بلدي يطا الجديد لتوليه مهامه

نشر بتاريخ: 06/11/2016 ( آخر تحديث: 06/11/2016 الساعة: 10:53 )
قراقع يهنئ مجلس بلدي يطا الجديد لتوليه مهامه
الخليل- معا- هنأ وزير هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع برفقة عدد من الأسرى المحررين رئيس بلدية يطا اللواء راتب هديب، خلال لقائه بدار البلدية.
وكان في استقبالهم رئيس البلدية ومدير البلدية ناصر ربعي وعدد من مدراء الدوائر والأقسام في البلدية وأعضاء من لجنة إقليم يطا والمسافر وأعضاء من المجلس البلدي الجديد.
في بداية اللقاء، شكر هديب الوفد على هذه الزيارة، مثمنا الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الأسرى والمحررين في متابعة قضايا الأسرى والظروف التي يعيشونها في ظل الصمت العربي والدولي حيال قضية أسرانا في سجون الاحتلال، مؤكدا على استعداده للتعاون مع هيئة شؤون الأسرى لدعم قضية الأسرى وإيصالها إلى دول العالم وانه سوف يقدم ما يستطيع لخدمة الأسرى وعائلاتهم للتخفيف من معاناتهم.

بدوره، هنأ قراقع اللواء هديب والمجلس البلدي الجديد على الثقة العالية التي منحها لهم وزير الحكم المحلي لتوليهم مقاليد الأمر في بلدية يطا ، مؤكدا على أن وزارة الأسرى تعمل على كافة المستويات لدعم صمود الأسرى داخل سجون ومعتقلات الاحتلال.
ووجه قراقع التحية لكافة الأسرى وأهاليهم لصمودهم الأسطوري ووقفتهم المشرفة في وجه الظلم والواقع الصعب في ظل الاحتلال وممارساته العدوانية.
وفي سياق متصل، قام الوفد يرافقه رئيس البلدية اللواء راتب هديب بزيارة منزل الأسير موسى مخامرة المحكوم بالسجن 30 عاما في سجون الاحتلال للتضامن معه حيث انه دخل عامه الـ 15 داخل السجن وقدم الوفد درعا تكريميا لعائلة الأسير تكريما لصموده وتحديه في وجه الاحتلال.
وتوجه الوفد أيضا إلى منزل الأسير المحرر أسامة شريتح لتهنئته بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد قضائه 15 عاما داخل السجن وتم تقديم درعا تكريما له، متمنين من الله العلي القدير الإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال.
وقام الوفد بزيارة منزل الأسير المسن إسماعيل إبراهيم العدرة الذي يقطن في مسافر يطا والذي حكم عليه بالسجن لمدة 7 أشهر في سجون الاحتلال بعد الاعتداء عليه من قبل قطعان المستوطنين.