الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يبحث مع لجنة الطوارئ استعدادات فصل الشتاء

نشر بتاريخ: 07/11/2016 ( آخر تحديث: 07/11/2016 الساعة: 16:38 )
نابلس-معا - اكد محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب خلال اجتماع مع لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة، على اهمية الاستعداد من قبل كل الجهات المعنية بالطوارىء، لموسم الشتاء القادم. 
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ الرجوب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة مشيدا بجهود كافة المؤسسات التي شاركت في السنوات الماضية في اللجنة اثناء تساقط الثلوج داعيا الى رفع مستوى الاستعداد لكي تكون المحافظة بمستوى التحديات التي قد تواجهها خلال موسم الشتاء الحالي. 
وأشار رجوب خلال اللقاء الى أن شروط النجاح تتوقف على عاملين اثنين هما: العمل بروح الفريق الواحد والاستخدام الامثل للامكانيات المتوفرة في المحافظة من آليات وغيرها، متمنيا ان يكون موسم الشتاء موسم خير وبركة. 
وحضر الاجتماع نائب المحافظ عنان الاتيرة وممثلي كل من بلدية نابلس، والدفاع المدني، والشرطة، والامن الوطني، ومديرية الصحة، ومديرىة الحكم المحلي، ووزارة الاعلام، والهلال الاحمر الفلسطيني، وشركة الاتصالات الفلسطينية، ولجان خدمات المخيمات، ومديرية التنمية الاجتماعية، ووزارة النقل والمواصلات، ووزارة الاشغال العامة، والارصاد الجوية، ومركز ابحاث الطاقة، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، وهيئة البترول، ولجنة زكاة نابلس المركزية، وشركة توزيع كهرباء الشمال، ومدراء العلاقات العامة في الاجهزة الامنية.
وخلال اللقاء قام نائب المحافظ والمدير التنفيذي للجنة الطوارىء المركزية بمناقشة خطة الطوارىء للجانها الست المنبثقة عن اللجنة الام، والتي يتحدد من خلالها برنامج كل لجنة وتخصصها، كما تم الاتفاق ان تسمي كل مؤسسة شريكة مندوبها الرئيسي ونائبه الى لجنة الطوارىء المركزية.