السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة "Decathlon" في طريقها الى اسرائيل

نشر بتاريخ: 08/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 15:53 )
شبكة "Decathlon" في طريقها الى اسرائيل
بيت لحم- معا- تجري شبكة الازياء الرياضية الفرنسية الكبرى "Decathlon" مفاوضات وصفها وقع "كليليست" الاقتصادي العبري بالمتقدمة مع "بيغ للمراكز التجارية" الاسرائيلي بهدف فتح فرع لها في السوق الاسرائيلية.

وقال الموقع الاقتصادي العبري "كلكيست" الذي اورد النبأ إن ممثلين عن الشركة الفرنسية التي تملك 1000 فرع حول العالم وصلوا خلال الاشهر الاخيرة اكثر من مرة الى اسرائيل واجروا مفاوضات مع اصحاب المجمع التجاري "بيغ" وأصحاب عقارات اخرى بهدف استكشاف السوق وافتتاح فرع لها في اسرائيل حتى الربع الثاني من عام 2017.

ولم توقع الشركة الفرنسية حتى الان أية عقود لفتح فروع لها في اسرائيل لكن اذا نجحت المفاوضات فان الشركة الفرنسية ستدخل الاسواق الاسرائيلية مباشرة دون وسطاء او وكلاء وستقيم ممثلية خاصة بها في اسرائيل بموظفيها كما تفعل في المدن الاوروبية.

وتقيم الشركة الفرنسية علاقات تجارية مع "بيغ" الاسرائيلية نمت وتطورت خلال عمل الشركة الاسرائيلية في جمهورية صربيا حيث تشغل الشركة الاسرائيلية مجمعا تجاريا ضخما، والتقى ممثلي الشركة الفرنسية مع ادارة الشركة الاسرائيلية في مقرها الرئيسي في تل ابيب وبحثوا معها افتتاح فرع تجاري للشركة في المجمع التجاري في صربيا وكذلك في اسرائيل.

وتجري الشركة الفرنسية مفاوضات اخرى مع شركة "غازيت غلوب" و "نتسفا" ومجموعة "عزرائيل" العقارية لذات الغاية.