الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام المجلس الاعلى يستقبل وفدا من جمعية المتطوعين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 07/11/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
امين عام المجلس الاعلى يستقبل وفدا من جمعية المتطوعين الفلسطينيين
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى : استقبل امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي، اليوم في مكتبه وفدا من جمعية المتطوعين الفلسطينيين مكونا من اللواء احمد شحادة، رئيس الجمعية وعبد المحسن عابده، ويحيى الصرفندي، وجميل أبو سعادة، سندس دنون، وهنأ الوفد القدومي لمناسبة تعيينه امينا عاما للمجلس الأعلى برتبة وزير بقرار من السيد الرئيس محمود عباس، بناء على توصية من اللواء جبريل الرجوب.
وثمن الوفد قرار الرئيس مشيرا الى الدور الهام والريادي الذي يقوم به المجلس الأعلى وقيادته، من خلال الأنشطة والفعاليات المنوعة، والتي تساهم في خلق واقع افضل للشباب
وشكر القدومي الوفد على زيارتهم واكد على أهمية العمل التطوعي ومدى تأثيره على مجتمعنا الفلسطيني وأضاف القدومي ان الشعب الفلسطيني كان من السباقين للعمل التطوعي والذي ظهرت ذروته في ثمانينيات القرن الماضي بالانتفاضة الأولى حيث كان العمل التطوعي احد ركائز النضال الفلسطيني. وأكد على أهمية زرع مفهوم العمل التطوعي في الشاب الفلسطيني والمتميز بالعطاء وحبه لوطنه.
وبدوره شكر اللواء احمد شحادة القدومي على الاستضافة مؤكدا على الدور الذي يقوم به المجلس الأعلى والذي يساهم في التقدم بواقع الشباب الفلسطيني.
وقدم الوفد درعا تكريميا للوزير تقديرا للجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى وقيادته تجاه قطاعي: الشباب والرياضة.