الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يبحث مع المطران حنا عددا من القضايا الداعمة لصمود الشعب

نشر بتاريخ: 07/11/2016 ( آخر تحديث: 07/11/2016 الساعة: 19:41 )
وزير الصحة يبحث مع المطران حنا عددا من القضايا الداعمة لصمود الشعب
رام الله- معا- بحث وزير الصحة د. جواد عواد، اليوم الإثنين، مع رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثدوكس المطران عطا الله حنا عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بدعم صمود الشعب الفلسطيني في مدينة القدس وإسناد مؤسساتها الصحية في ظل ما تتعرض له من إجراءات وممارسات تعسفية من قبل الإحتلال.
وجاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة للمطران، بحضور رئيس مؤسسة الدفاع عن الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية كايد عسيلة والوفد المرافق.

ورحب الوزير عواد بالمطران حنا والوفد المرافق، مستعرضا لهم ما تقدمه وزارة الصحة من دعم ومساندة للمؤسسات الصحية في مدينة القدس، مؤكدا على أن القدس تقع على رأس سلم أولويات الوزارة والتي تعتبرها ضمن شبكة المستشفيات الحكومية.
وأكد وزير الصحة على أن هناك توجيهات من الرئيس محمود عباس وتعليمات واضحة من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بدعم صمود أبناء الشعب في مدينة القدس، والعمل على تمكين ومساندة المستشفيات المقدسية بالأولوية في التحويلات الطبية.
وشدد وزير الصحة على أن كل التقارير والإحصاءات الصادرة عن وزارة الصحة تؤكد على أن مشافي القدس تحتل الصدارة في التحويلات الطبية من منطلق واجبهم الوطني تجاه القدس ومؤسساتها الصحية وأبنائنا المرابطين هناك.