الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلبي رغبة والد طفلة وتنظم فعالية ترفيهية في روضتها برام الله

نشر بتاريخ: 07/11/2016 ( آخر تحديث: 07/11/2016 الساعة: 20:50 )
الشرطة تلبي رغبة والد طفلة وتنظم فعالية ترفيهية في روضتها برام الله
رام الله- معا- نظمت الشرطة اليوم الإثنين، فعالية ترفيهية وتوعوية استهدفت اطفال روضة "الفرندز" في رام الله.
وجاء ذلك بعد رغبة والد الطفلة نتاليا الذي ابلغ الشرطة أن طفلته خافت من احد افرادها حين حرر مخالفة مرورية لأحد السائقين بسبب وقوفه في مكان ممنوع بالقرب من روضتها، وطلب من الشرطة تنفيذ فعالية من شأنها تغيير الصورة التي ارتسمت لدى الطفلة عن رجل الشرطة وكانت الاستجابة سريعة من قيادة الشرطة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرط، إن ضباط التوعية المرورية في شرطة محافظة رام الله والبيرة النقيب انور رداد والنقيب رافع نعيرات وعدد من أفراد شرطة المرور نفذوا فعالية ترفيهية في روضة الطفلة نتاليا، وقدموا التوعية والارشاد المروري من خلال الألعاب وقدموا الهدايا الرمزية للاطفال.
وقال العقيد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة إن هذه الفعالية تأتي ضمن برامج الحملات التوعوية التي يقدمها عدد من ضباط التوعية الشرطية لمختلف المدارس ورياض الاطفال، بهدف تثقيف الطلبة على اجراءات السلامه العامه والثقافة الأمنية ومنها موضوع التوعية المرورية، والشرطة على استعداد لتلبية احتياجات ونداءات المواطنين بهذا الجانب.

كما قال العقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير الادارة العامة لشرطة المرور إن شرطة المرور متواجدة بين الناس، وتعمل للصالح العام وتسهل حركتهم وتمنع التجاوزات، وتحرر المخالفات بهدف تعديل السلوك السلبي، مضيفا" أن ما حصل أمام الطفلة وردة الفعل لديها وبناء على رغبة والدها استوقفنا لنفكر بفعالية تنفذها الشرطة ومن شأنها أن تستعيد الصورة الأجمل لرجل الشرطة في ذهنها".
من جانبه، أبدى والد الطفلة المهندس ماهر نينو اعجابه وتقديره لجهود الشرطة وما قدموه بهذه الفعالية التي تركت آثارا عميقة ومؤثرة في نفوس الأطفال بحسب قوله، وما شاهده من انعكاس كامل للصورة التي أخافت ابنته، من خلال تواجدهم بين الأطفال يلعبون معهم ويتحدثون اليهم بلغة مبسطة.