الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلديـة البيـرة تستضيف فرقة كشافة مؤسسة دار الطفل العربي بالقدس

نشر بتاريخ: 08/11/2016 ( آخر تحديث: 08/11/2016 الساعة: 11:26 )

رام الله -معا- شاركتْ 80 طفلةً وفتاةً من زهرات ومرشدات كشافة مؤسسة دار الطفل العربي بمدينة القدس بمجموعة من الأعمال التطوعية في أحياء مدينة البيرة، بتنظيم من مكتبة بلدية البيرة العامة.


وانطلقتْ الفعاليات من حديقة السفراء في المدينة، وقامت المشاركات، وبالتنسيق مع قسم الزراعة في البلدية، بزراعة الحديقة بالورود وتنظيفها، ثم زار الأطفال حديقة إسعاد الطفولة، قبل أن ينطلقوا إلى جبل قرطيس، لمساعدة أحد المزارعين هناك في زراعة أرضه وتنظيفها. وفي ختام البرنامج تناول الضيوف وجبة من المسخّن الطازج التي تمّ طهيها أمام الأطفال مباشرة.


وثمّنت ماهرة الدجاني، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة دار الطفل العربي، جهود بلدية البيرة ومكتبتها العامة على الاستضافة الكريمة، وحُسن الاستقبال، والبرنامج الحافل، مؤكدةً على أهمية تمتين العلاقة والتعاون بين زهرة المدائن ومؤسساتها من جهة، ومختلف مدن فلسطين.


من جانبه، شكر عامر عوض الله، مدير الدائرة الثقافية في البلدية، إدارة مؤسسة دار الطفل العربي، وكافة العاملين فيها على اللفتة الكريمة باختيار المدينة لتنظيم هذه الزيارة، وكذلك حيّا فتيات الكشافة، اللواتي تركوا بصمة واضحة في تعزيز التكافل والتعاون والتطوع في فلسطين.