الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة: الخميس دوام حتى الساعة 11 والثلاثاء عطلة

نشر بتاريخ: 08/11/2016 ( آخر تحديث: 08/11/2016 الساعة: 15:03 )
الحكومة: الخميس دوام حتى الساعة 11 والثلاثاء عطلة

رام الله -معا- قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، اليوم الثلاثاء، إن دوام الموظفين يوم بعد غد الخميس ينتهي عند الساعة الحادية عشرة، وذلك لإتاحة المجال لكافة الموظفين للمشاركة في فعاليات إحياء الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.

ودعت الحكومة كافة ابناء شعبنا للمشاركة في إحياء ذكرى القائد الرمز ياسر عرفات.

كما اعلنت الحكومة عن يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري يوم عطلة رسمية لمناسبة ذكرى اعلان الاستقلال، متوجهة بتهنئة أبناء شعبنا بالمناسبة.

على صعيد اخر قال يوسف المحمود ان فرض حكومة الاحتلال الأحكام الجائرة على الطفل الأسير احمد مناصرة لمدة ١٢ عاما وعلى الطفلين منذر خليل ومحمد طه لمدة احد عشر عاما يعد دليلا اخر على همجية وتوحش سياسة الاحتلال الاسرائيلي التي ينتهجها ضد أبناء شعبنا وخصوصا الأطفال.

واضاف المتحدث الرسمي ان مجلس الوزراء أكد في بداية جلسته الأسبوعية اليوم على ان هذه الأحكام الجائرة هي رسالة انتقامية يوجهها الاحتلال ضد الأطفال الفلسطينيين في استمرار استهدافهم والزج بهم في المعتقلات الامر الذي يعد تجاوزا فظّا لكافة النواميس والاخلاق الانسانية والقوانين والاعراف الدولية.

وتابع ان مجلس الوزراء جدد مطالبة المجتمع الدولي التدخل لاجبار دولة الاحتلال على الإفراج فورا عن كافة الاسرى الأطفال الذين يتعرضون لابشع صنوف القمع داخل المعتقلات الاحتلالية.

⁠⁠⁠⁠