الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزاره التنمية الاجتماعية الاردنية يزور مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 08/11/2016 ( آخر تحديث: 08/11/2016 الساعة: 12:54 )

الخليل-معا- استكمالا لزيارته الى الأراضي الفلسطينية زار وفد من وزارة التنمية الاجتماعية الاردنية برئاسة بسمة اسحاقات مدير عام صندوق المعونة الوطنية وعدد من المدراء العاميين في وزارة التنمية الأردنية, مدينه الخليل للاطلاع على طبيعه الخدمات والانشطه تقدمها مديريات التنمية الاجتماعية في الخليل والمراكز الاجتماعيه التابعه لها وبعض الجمعيات الخيرية.


واستقبل الوفد الأردني مدارء المديريات في المحافظة ومدراء المراكز الاجتماعيه ورئيس قسم الجمعيات الخيريه في مديريه الخليل نضال طميزي ا ورؤساء الجمعيات الخيرية في المدينة .


بدورها رحبت سوزان سلمي مديره مديريه التنمية الاجتماعية في الخليل وقامت بتقديم عرضا عن محافظة الخليل وشرح عن طبيعة عمل المديرية والمراكز والاجتماعية والخدمات والبرامج والانشطه التي يتم تقديمها من خلال المديرية والمراكز .


واستعرض أكرم القيمري مدير مركز ألشيخه فاطمة لتأهيل المعاقين الدور الذي يؤديه المركز في المدينة من تأهيل وتدريب وتنميه مواهب الأشخاص ذو الاعاقة.
وشملت زيارة الوفد الاطلاع على أقسام مركز ألشيخه فاطمة لتأهيل المعاقين وزيارة جميعه الإحسان الخيرية وزيارة البلدة القديمة في المدينة والحرم الإبراهيمي .
بجانبها أعربت بسمة اسحاقات رئيسة الوفد عن سعادتها بزيارة فلسطين ومدينه الخليل و الاطلاع على الخدمات الاجتماعية المقدمة، واثنت والوفد المرافق لها بهذه الزيارة لما شاهدوه من كرم وأصالة يحملها الشعب الفلسطيني.


وأشارت الى "أننا نعمل على توقيع مذكرة تفاهم تشمل التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين وزارتي التنمية الاجتماعية في فلسطين، ونظيرتها الأردنية وهذا سوف ينعكس إيجابا على متلقي الخدمات الاجتماعية في البلدين الشقيقين".