الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

سلة قدامى خدمات المغازي تجدد الوفاء للزعيم "أبو عمار" في ذكرى استشهاده

نشر بتاريخ: 08/11/2016 ( آخر تحديث: 08/11/2016 الساعة: 15:21 )
سلة قدامى خدمات المغازي تجدد الوفاء للزعيم "أبو عمار" في ذكرى استشهاده
غزة - معا - الناطق الاعلامي / حسام الغرباوي :حصد قدامى خدمات المغازي على لقب بطولة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" للعام الثاني على التوالي, عقب فوزه على نظيره شباب المغازي في المباراة النهائية لبطولة كرة السلة ضمن سلسلة الفعاليات الرياضية بالذكرى 12 لاستشهاد "أبو عمار", والتي أقيمت مساء الاثنين على الصالة المغطاة بنادي خدمات جباليا, بتنظيم الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وبرعاية شركة البيان للتجارة والصناعة.
وشارك في بطولة كرة السلة هذا العام فرق قدامى "خدمات المغازي, وشباب المغازي, وخدمات دير البلح, وخدمات جباليا".
وفي افتتاح أولى مباريات فعاليات البطولة فاز قدامى خدمات المغازي على خدمات دير البلح بنتيجة "44 – 39".
ولعب لخدمات المغازي "ناصر ريان, ومحمد شلتوت, وناظم مصلح, وأديب أبو غزال, ومحمد عيسى, ومحمد ريان, وعبدالله الغزالي, وأسامة ريان, وأسامة اسماعيل, ونضال قفة".
فيما لعب لخدمات دير البلح " عبدالحي قاسم, وعاطف المسلمي, ومهدي ثابت, وناهض المغاري, وعصمت اسماعيل".
وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم من نجوم قدامى اللعبة وهم : نعان رزق, وأمجد عوكل, وهاني زملط مسجل.

وفي المباراة الثانية تخطى شباب المغازي نظيره خدمات جباليا بفارق نقطتين بواقع " 44 – 42 ".
ولعب لشباب المغازي " ربيع البر, سهيل كتكت, أحمد فخري, أحمد موسى, موسى أبو جلمبو, صلاح العمواسي, نبيل موسى".
بينما لعب لخدمات جباليا " رمزي البرعي, معين رزق, رامز شقورة, أكرم أبو العيش, أمجد الكردي, نعمان رزق, وأمير الحلو, ووليد طافش".
وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم من نجوم قدامى اللعبة وهم " محمد اللي, وأسامة إسماعيل, ومحمد سكيك مسجل ".

وفي المباراة النهائية تفوق خدمات المغازي على جاره شباب المغازي, بنتيجة " 59 – 41 ".
وأدار النهائي تحكيمياً طاقم من نجوم اللعبة: "نعمان رزق, وأمجد الكردي, ومحمد سكيك مسجل".

وكانت الجمعية قد اختتمت بطولة كرة اليد وحصد قدامى النصيرات لقبها وحل قدامى جباليا وصيفاً للبطولة برعاية شركة قصر الهدايا, ومن المنتظر أن تفتتح بطولة كرة القدم يوم الاربعاء المقبل وستقام على مدار يومين متواصلين برعاية الأكاديمية الرياضية الفلسطينية.
وحددت اللجنة المشرفة على سلسلة الفعاليات الرياضية المكونة من "زياد أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية ومشرف عام على الفعاليات, وحسام الغرباوي الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين, ومحمود مسعود عضو لجنة التخطيط الاستراتيجي في الجمعية" موعد الحفل الختامي للفعاليات والذي سيقام مساء الخميس 10-11-2016, بعد اختتام بطولة كرة القدم مباشرة عند الساعة 4 بعد العصر.
وأعلنت اللجنة أنها أتمت كافة الترتيبات وأنه سيتم توزيع رقاق الدعوات لحضور المهرجان الذي سيتضمن عدة فقرات وعروض رياضية وسيكرم فيه الفرق الفائزة في الفعاليات وكل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات.
جدير ذكره أن بطولة ذكرى احياء استشهاد القائد ارمز ياسر عرفات تأتي ضمن أجندة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين السنوية والتي تحرص على احياء ذكرى استشهاد كافة القادة الكبار من أبناء شعبنا بمختلف ألوان طيفهم تقديراً لتضحياتهم من أجل الوطن, وكذلك احياء المناسبات الوطنية التي تؤكد على وحدة شعبنا.