الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضري:رؤساء أمريكا قدموا دعما لا محدود لإسرائيل وتنكروا لحقوق شعبنا

نشر بتاريخ: 09/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 13:11 )
غزة- معا- أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن كل الرؤساء السابقين لأمريكا قدموا دعما لا محدود لإسرائيل وتنكروا لحقوق الشعب الفلسطيني، في تعقيبه على فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة أمريكا.

وقال الخضري في بيان وصل "معا" نسخة منه " التجارب السابقة مع الأحزاب الجمهورية والديمقراطية لم تقدم شيء للقضية الفلسطينية بل تنكرت لحقوقنا ودعمت الاحتلال".

وقال " أقصر الطرق لتحقيق السلام والأمن يتمثل بحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة كاملة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وشدد الخضري على أن إسرائيل لا تملك وغير ذاهبة الى اَي مشروع سلام ينهي الاحتلال للأراضي الفلسطينية ويعيد الحقوق لأصحابها، بل تملك وتطبق مشاريع الاستيطان وسلب الاراضي والحصار والتهويد، وتلقى دعما لا محدود من الولايات المتحدة الامريكية أيا كان الرئيس.

وشدد على أن الأهم في هذه المرحلة هو تمتين الجبهة الداخلية الفلسطينية وتوحيد كافة الجهود نحو وحدة وطنية وشراكة حقيقية تعمل على الوصول لحقوق شعبنا الفلسطيني.

وقال الخضري " كلما طال امد الفرقة وانهاء الانقسام كلما زادت المعاناة الفلسطينية في كل مكان وأعطت الاحتلال الاسرائيلي الفرصة كاملة لتنفيذ كل مخططاته بدعم أمريكي لا محدود".