الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بوليتكنك فلسطين" تستقبل مدير وكالة التعاون البلجيكي "BTC"

نشر بتاريخ: 09/11/2016 ( آخر تحديث: 09/11/2016 الساعة: 16:20 )
"بوليتكنك فلسطين" تستقبل مدير وكالة التعاون البلجيكي "BTC"
الخليل- معا- استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين مدير وكالة التعاون البلجيكي "BTC" ديرك دبريز، والمستشار الفني رائد رجب، بحضور رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين د. عماد الخطيب ونوابه، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطاقم دائرة العلاقات العامة.
ورحب رئيس الجامعة بالضيوف، مثمنا دور وكالة "BTC" في تنمية الإقتصاد الفلسطيني، مؤكدا على أهمية التعاون القائم ما بين وكالة التعاون البلجيكي وجامعة بوليتكنك فلسطين، حيث تربطهما علاقة شراكة استراتيجية من خلال مبادرات ومشاريع مشتركة.
وشكر رئيس الجامعة الحكومة البلجيكية على ما تقدمه من دعم للمشاريع التنموية للشعب الفلسطيني وحكومته بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص.
وقدمت دائرة التخطيط والتطوير في الجامعة عرضا تعريفيا حول الجامعة وبرامجها ودورها في خدمة المجتمع المحلي، وأهميّة المشاريع المشتركة ما بين المؤسستين، وناقش فريق من مسؤولي الجامعة المشاريع القائمة بدعم من الوكالة البلجيكية من ضمنها حاضنة الأعمال في مركز التميّز لتكنولوجيا المعلومات ومشروع التعلم من خلال العمل في دائرة التعليم المستمر.
من جهته، ثمّن "دبريز" العلاقات الإيجابية بين جامعة بوليتكنك فلسطين والمؤسسة البلجيكية، مبينا أن هذه العلاقات كان لها الدور الأكبر في تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات في المشاريع والبرامج التي تدعمها المؤسسة، معربا عن جاهزيتهم لاستمرارها في تقديم دعم ورفد الجامعات الفلسطينية بمشاريع تنموية.