الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية تختتم دورة التحقق من سلامة وامن الوثائق

نشر بتاريخ: 10/11/2016 ( آخر تحديث: 10/11/2016 الساعة: 13:28 )
الداخلية تختتم دورة التحقق من سلامة وامن الوثائق
رام الله- معا-  اختتم وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور في مقر الوزارة، دورة التحقق من صحة وسلامة امن الوثائق التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع سفارة جمهورية هنغاريا وذلك اليوم الخميس.

وجاء ذلك بحضور سفير هنغاريا جيزا ميهالي، وفي كلمته أشار اللواء منصور بأن هذه الدورة تكتسب أهمية خاصة لتزامنها مع ذكرى استشهاد القائد الرمز ابو عمار وما لهذه الذكرى من دلالات وطنية مشيداً بالعلاقات المميزة التي تجمع دولة فلسطين بالجمهورية الهنجارية، ومن شأن مثل هذه الدورات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وشكر السفير على تعاونه في تنظيم الدورة، وثمن جهود المدربين بنقل المعرفة للمتدربين للارتقاء بأدائهم، وتضمنت الدورة العديد من المحاور التدريبية في علم فحص الوثائق والمستندات، وعلم الأختام وأنواعها وعلم تزييف التوقيعات مع الشرح العملي للدورة.

من جهته، أكد السفير ميهالي على مواصلة بلاده دعم دولة فلسطين في مختلف المجالات.

وثمن اللواء منصور تضافر جهود دوائر الوزارة في التنسيق والإشراف على الدورة، وقال "بأن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً برفع مستوى قدرات موظفيها ليتمكنوا من تقديم افضل الخدمات لأبناء شعبنا العظيم.

وفي نهاية الدورة قدم الوكيل هدية تذكارية للسفير وشهادات تقدير للمدربين المجريين ثم جرى توزيع الشهادات على الخريجين.

وحضر الاحتفال الوكيل المساعد للاحوال المدنية والجوازات يوسف حرب وعدد من المدراء العامين للإدارات العامة في وزارة الداخلية.