الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية بخانيونس تفتتح معرض الكتاب "إقرأ...تحيا"

نشر بتاريخ: 10/11/2016 ( آخر تحديث: 10/11/2016 الساعة: 17:06 )
غزة- معا- افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، معرضا للكتاب بعنوان "إقرأ ...تحيا"، في المكتبة العامة التابعة لبلدية خان يونس، ضمن فعاليات أسبوع المكتبات بعنوان "جيل يقرأ.. جيل يبني" بمشاركة مؤسساتية واسعة.
وحضر افتتاح المعرض مدير العلاقات العامة عماد الأغا، ومسؤول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري، ومشرف المكتبة م. خميس رشوان، بمشاركة مدير التربية والتعليم د. عبد القادر أبو علي، ومدير الدائرة الإدارية حسين أبو شمالة، ومدير الدائرة الفنية خالد ماضي، ورئيس قسم المكتبات الإلكترونية بوزارة التربية والتعليم العالي فرج السرحي، إلى جانب وفد من المشرفين التربويين ومديري المدارس وأمناء المكتبات المدرسية.
وعلى هامش افتتاح المعرض، بين د. المصري أن اهتمام بلدية خان يونس بالكتاب يأتي كون الكتاب يعد وسيلة التعليم والتعلم والتثقيف والترفيه، مضيفا أنه يساعد على توسيع المدارك والآفاق وينمي المهارات والخبرات.
من جانبه، أشاد أبو علي بالتعاون الكبير مع البلدية في تنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة، مثمنا حرص البلدية على القيام بالأدوار والمهام المطلوبة منها بشكل متكامل، شاكرا البلدية على استضافتها للمعرض في مكتبتها.
ويذكر أن المعرض سيستمر لثلاثة أيام، ويشارك فيه نخبة من المكتبات العاملة في قطاع غزة، ومن أبرزها اليازجي والشروق والأوائل وبيت المقدس.