الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البهداري حقق التعادل مع اللبناني

نشر بتاريخ: 10/11/2016 ( آخر تحديث: 12/11/2016 الساعة: 18:05 )
البهداري حقق التعادل مع اللبناني

بيت لحم -معا - عمر الجعفري :في اداء غير مقنع قدمه الفدائي على ملعب المدينة الرياضية ببيروت الخميس تعادل المنتخب الفلسطيني مع اللبناني بهدف في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين ضمن الاستعدادات لامم اسيا في الامارات عام 2019 ،كان ذلك في مباراة توقفت مرتين الاولى بعد انقطاع التيار الكهربائي عن اجزاء واسعة من الملعب والثانية بعد احتجاج اللاعبين اللبنانيين على ركلة الجزاء ليسجل البهداري مرتين بعد ان طلب منه الحكم الاردني اعادة الركلة مرة اخرى .

بطاقة اللقاء
اللقاء : منتخب فلسطين ومنتخب لبنان
الملعب : المدينة الرياضية / بيروت
اليوم والتاريخ : الخميس 10/11/2016
الملابس : الفدائي باللباس الابيض
لبنان : الملابس الحمراء
المناسبة : مباراة دوية استعدادا لتصفيات امم اسيا بالامارات 2019

الشوط الاول :

لعب الفدائي بطريقة 4/4/2 فيما لعب اللبناني بطريقة 3/5/4 .ضغط الفدائي منذ بداية الشوط ، الدقائق ال7 الاولى مرت بسيطرة فلسطينية قبل ان يمتد المنتخب اللبناني ويتوغل في غضون ثلاث دقائق مرتين من الميسرة حصل في احداها على ركنية تصدى لها توفيق علي .

في الدقيقة 12 كرة ثابته من خطأ على بعد 30 ياردة نفذها تامر صيام عالية ابعدها الدفاع اللبناني ، حيث عاد الفدائي للعب في ملعب المنتخب اللبناني في ظل غياب الخطورة .

في الدقيقة 19 جرب حظه لاعب لبنان محمد حيدر فصوب من بعيد باتجاه مرمى توفيق علي الا انها جاءت طائشة .

تبديل اضطراري لبناني بدخول فايز شبسيني وخروج هلال الحلو للاصابة .

أخطاء كثيرة ارتكبوها لاعبونا في ملعبنا وبقيت النتيجة تشير الى التعادل السلبي الى الدقيقة 36 ، عندما احرز اللاعب البديل فايز شبسني هدف التقدم من كرة ثابته حاول توفيق علي ابعدها الا انه اللاعب اللبناني سددها برأسه لتسكن الشباك الفلسطينية .

الشوط الثاني :

بعد مرور دقيقة "46" من بداية الشوط الثاني انقع التيار الكهربائي عن اجزاء من الملعب في بيروت ،حيث خيم الظلام على اجزاء من الملعب مما ادى الى توقف اللقاء ،

مباشرة بعد استئناف اللقاء "48" كرة ركنية للفدائي تصدى لها تامر صيام سددها عبد اللطيف البهداري برأسه علت العارضة بقليل في اخطر الفرص الفلسطينية منذ بداية اللقاء .

هجمه لبنانية نموذجية في الدقيقة 59 افضت عن عرضية لبنانية سددها برأسه اللاعب حسن محمد جاورت القائم الفلسطيني .

تبديل فلسطيني بعد خروج سامح مراعبة للاصابة ودخول اللاعب محمد يامين .

تبديل فلسطيني اخر بدخول اسلام البطران وخروج احمد ابو ناهية .

علاء ابو صالح لاعب المنتخب الفلسطيني في اول احتبار فلسطيني للحارس اللبناني مهدي خليل في الدقيقة 70 عندما سدد قذيفة هائلة في بعد 35 ياردة تألق الحارس اللبناني في ابعدها الى ركنية .

تبديل لبناني بخروج حسن محمد ودخول ادمون شحادة .وتبديل اخر بدخول محمد زين وخروج ربيع عطايا .

تبديل ثالث للبنان بخروج محمد حيدر ودخول احمد عوض .

في الدقيقة 92 احتسب الحكم ركلة جزاء للفدائي بعد دفعة واضحة للاعب محمد ابو صالح تصدى لها عبد اللطيف البهداري احرز منها هدف التعادل .