الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباراة فلسطين ولبنان كما جاءت على موقع سبورت اللبناني

نشر بتاريخ: 10/11/2016 ( آخر تحديث: 10/11/2016 الساعة: 21:45 )
مباراة فلسطين ولبنان كما جاءت على موقع سبورت اللبناني

بيت لحم - معا  : في استطلاع سريع على ما نشرته وسائل الاعلام اللبنانية عن مباراة منتخبنا والمنتخب اللبناني نشر موقع " سبورت " اللبناني التالي عن المباراة :

ركلة جزاء تمنح فلسطين التعادل أمام لبنان في الدقيقة الاخيرة
تعادل منتخب لبنان أمام نظيره الفلسطيني بهدف لمثله في مباراة دولية ودية لكرة القدم أقيمت في ملعب المدينة الرياضية ببيروت، وسط حضور لافت للجماهير الفلسطينية.
وظلت النتيجة سلبية إلى أن جاء رجال الأرز بهدف سجله فايز شمسين بالدقيقة 36، مستفيدا من تمريرة عبر كرة ثابتة نفذها حسن محمد.
في الشوط الثاني، أظهر المنتخب اللبناني تفوقا في جوانب من المباراة، و كاد أن يسجل منتخب الارز الهدف الثاني لولا نجح حسن محمد من التسجيل أمام المرمى في الدقيقة 58 قبل أن تتوقف المباراة وينقطع التيار الكهربائي لمدة عشر دقائق.
وحاول المنتخب الفلسطيني بعدها خرق دفاعات المنتخب اللبناني، وسجل أخطر فرصه في الدقيقة 70 ، استطاع حارس المرمى مهدي خليل التعامل معها بشكل مناسب، لكن النهاية لم تكتب سعيدة للمنتخب اللبناني، بعدما تحصل المنتخب الفلسطيني على ركلة جزاء نفذها بنجاح عبد اللطيف البهداري في الدقيقة 5 90 ، بعد أن طلب الحكم اعادة تنفيذ ركلة جزاء اثر دربكة بين اللاعبين طرد على اثرها لاعب من جانب فلسطين، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.
ويتواجه لبنان يوم الثلاثاء المقبل مع الاردن في عمان، ضمن استعدادات منتخب الأرز للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا في الامارات 2019 .

محمد حيدر:المنتخب في تحسن مستمر،نور الدين:عانينا في البداية
في وقت رفض المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم التصريح ، اعتبر مهاجم منتخب لبنان محمد حيدر في حديث مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم ان المنتخب في تحسن مستمر وهو لم يخسر اي مباراة منذ ستة اشهر وهو امر جيد ، واضاف حيدر ان الفريق والمدرب ومن تابع المباراة راض عن المستوى بغض النظر عن النتيجة ، على الرغم من اهمية الخروج بفوز من اي مباراة في كرة القدم.

من جانبه اعتبر المدير الفني للمنتخب الفلسطيني نور الدين ولد علي ان فريقه عانى للدخول في اجواء المباراة خاصة على ارض الملعب، في وقت نجح المنتخب اللبناني بالاستفادة من الوضع وتسجيل هدف ، قبل ان ينجح في السيطرة على اجواء الشوط الثاني والاستفادة في الدقائق الاخيرة من ركلة جزاء لتسجيل هدف. واشار ولد علي انه لم ينظر الى ما يقدمه المنتخب اللبناني بل ما يقدمه لاعبوه خلال دقائق المباراة .

مشاهدات من مباراة لبنان وفلسطين :
- حضور عدد كثيف من جماهير المنتخب الفلسطيني التي كانت فرحة بمشاهدة منتخب بلادها على الرغم من التعادل.

- حضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم والسفير الفلسطيني اضافة الى بعض مسؤولي الاندية.

- انقطاع التيار الكهربائي مع بداية الشوط الثاني للقاء .

- خروج اللاعب اللبناني هلال حلوة بدون حذاء من المباراة بعد تعرضه لالتواء قاسي في الكاحل الايسر.

- طرد لاعبين فلسطينين مع نهاية المباراة وتوجيه انذارات بالجملة شفهية للجهاز الفني الفلسطيني.