الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز البيرة على العبيدية 2/1

نشر بتاريخ: 12/11/2016 ( آخر تحديث: 13/11/2016 الساعة: 15:59 )
فوز البيرة على العبيدية 2/1
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق مؤسسة البيرة على فريق العبيدية 2/1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن مباريات الاسبوع التاسع لدوري الاحتراف الجزئي في اللقاء الذي احتضنه ملعب الخضر ، وفي لقاء اخر فاز فريق القوات على فريق جنين 4/1 وكذلك فاز فريق المكبر على فريق عسكر 2/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب ماجد اسعد وفيما يلي تفاصيل لقاء البيرة والعبيدية :

الشوط الاول :
لعب البيرة بطريقة حذرة واعتمد بداية على الكرات المرتدة قبل تنظيم صفوفه.
الدقيقة 15 تقدم البيرة بالنتيجة بهدف عن طريق ثائر ابو دية ، السيناريو بدأ بضربة ركنية نفذها حسام زياده الى داخل الصندوق استقبلها عرفات صبيح وهيأها الى ابو ديه المتربص امام المرمى تابعها الى داخل الشباك .
بطاقة صفراء للاعب البيرة امين عبد اللطيف .
رغم التاخر بهدف واصل العبيدية محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة لكنه اصطدم بصلابة المدافعين ، في وقت افتقد لاعبيه الى التركيز في نهاية الهجمات .
وادرك العبيدية التعادل في الدقيقة 31 عن طريق مهند زواهرة بعد ان تابع الركنية التي نفذها معتصم العيساوي ومن امام المرمى سددها معانقة الشباك .
فرض العبيدية ايقاعه وواصل بناء هجماته التي شكلت خطورة واضحة على مرمى البيرة .الدقيقة 33 ضربة ثابته للعبيدية انبرى لها طارق صبح لكنها علت العارضة بقليل .
فرصة هدف ثاني للبيرة ضاعت عند الدقيقة 37 ، ضربة ثابته الى داخل الصندوق ارتقى لها احمد ابو خديجة وبراسه سددها ارتطمت بالقائم وخرجت .
بطاقة صفراء للاعب العبيدية معتصم العيساوي .

الشوط الثاني:
فرصة ضائعة للعبيدية للتقدم بالنتيجة في الدقيقة 53 بعد ضربة ثابته اخذت طريقها الى جوار القائم الايمن.
تبديل للبيرة باشراك ليث بحيصي بدلا من عرفات صبيح .
تبديل في صفوف العبيدية اشراك محمد خالد بدلا من محمد صالح .
ومع الدقيقة 20 وقفت العارضة سدا امام الكرة الثابته التي نفذها معتصم العيساوي . بعدها بدقيقتين فرصة اخرى ضائعة للعبيدية عندما لاحظ عبد الله ابو سرحان تقدم الحارس العباسي عن مرماه سدد الكرة لكن الى الخارج .
بطاقة صفراء للاعب البيرة ثائر ابو دية .
تقدم البيرة بالنتيجة في الدقيقة 77 بعد تصويبة قوية من اللاعب مهند عوض كانت من خارج حدود الصندوق استقرت على يسار الحارس معانقة الشباك .
كاد ان يكون الرد العبيدية سريعا بعد كرة طويلة من منتصف الملعب تدارك لها الحارس وابعدها الى ركنية . لم تمضي سوى دقيقة واحدة حتى سدد عبد الله ابو سرحان كرة من داخل منطقة الجزاء تالق الحارس في صدها .
فشل حسام زياده من ترجمة الفرصة التي لاحت له في الدقيقة 82 الى هدف بعد انفراده مع الحارس وسدد الكرة زاحفة ،جاورت القائم الايمن .
بطاقة صفراء للاعب البيرة موسى سليم .
اجرى مدرب العبيدية تبديلا باشراك طارق صبيح بدلا من يحيى حساسنة .بالمقابل البيرة اخرج حسام زياده واشرك مجد وليد .
حكم المباراة للساحة مروان وزوز وساعده مامون الدراويش وخلدون ابو قبيطة ورابعا يزيد ابو عرقوب .
راقبها فادي اللحام .