الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي مراح معلا يحتفل بصعوده الى الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 14/11/2016 ( آخر تحديث: 14/11/2016 الساعة: 19:57 )
نادي مراح معلا يحتفل بصعوده الى الدرجة الثانية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :أقام نادي مراح معلا حفلا تكريميا لفريق كرة القدم في النادي بمناسبة صعودة الى مصاف الدرجة الثانية ، واقيم الحفل الذي كان تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وحضره عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وداوود الزير عضو المجلس الوطني الفلسطيني ومحمد طه ابو عليا نائب محافظ بيت لحم بالاضافة الى محمد المصري امين سر اقليم فتح في بيت لحم واعضاء الاقليم محمد الجعفري ،يوسف العارف وجواد ثوابته وفؤاد سالم مدير المحافظة بالاضافة الى ممثلين عن اتحاد كرة القدم / فرع الجنوب وممثلين عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة يتقدمهم ماهرة الجمل ورئيس المجلس القروي في مراح معلا وعدد كبير من رؤساء الاندية والشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية .


 بدأ الحفل الذي تولى عرافته عبد الله ابو شقرا بالترحيب بالحضور ثم تليت ايات عطرة من الذكر الحكيم رتلها المقرىء احمد عزات .

بعد ذلك تحدث راشد ابو شقرا رئيس نادي مراح معلا مرحبا بالحضور  مبديا سعادته بحضور عضو مركزية فتح عباس زكي وعضو المجلس الوطني داوود الزير ونائب محافظ بيت لحم محد طه بالاضافة الى امين سر الاقيم والاعضاء بالاضافة الى اعضاء الاتحاد من مجلس الجنوب وجميع الضيوف ونقل تحيات المبعد الى غزة ابراهيم عليان الى كل من اللواء الرجوب وعباس زكي .
وأضاف ان نادي مراح معلا تأسس عام 1986 ومن انجازاته العديد من المخيمات الصيفية بالاضافة  الى صعوده الى مصاف اندية الدرجة الثانية ثم شكر اللواء الرجوب على عمله المخلص في مجال الرياضة .

بعد ذلك قدمت الطفلة أثال المصري من نادي حلحول فقرة شعرية .


ثم قدم عريف الحفل عضو مركزية فتح عباس زكي الذي تحدث عن مناقب الشهيد أبا عمار وتحدياته للاحتلال وعدد الكثير من المواقف الشجاعة للشهيد القائد وقال ان ابا عمار كان يرى في الاندية والجامعات والمدارس مراكز لقيادة الانتفاضة وتابع الحديث بالقول ما اجمل ان ارى هذه البلدة القليلة بعدد سكانها كبيرة بفعلها وهذا ما اكده فريقها لكرة القدم بصعوده الى مصاف الدرجة الثانية .
وهنأ زكي الرجوب الذي نجح في قيادة الحركة الرياضية وحقق الانجاز تلو الانجاز وتابع لو كنا نملك سيادة وحرية لكنا افضل من برشلونة وريال مدريد واستذكر عندما خرجت الجزائر كلها تهتف للمنتخب الفلسطيني وحيا الجزائر بلد المليون ومننصف شهيد .

ثم تحدث عضو المجلس الوطني الفلسطيني داوود الزير فقال :


أنا اعرف رجالات هذه البلدة منذ ان عدنا الى ارض الوطن بعد التوقيع على اتقفاقية اوسلوا التي رفضتها منذ البداية وقد وقفنا الى جانب هذه القرية منذ ان عدنا من اجل بناء المدارس وشق الطرق وايصال المياه وقد قدم اهل هذه البلدة الكثير للوطن .
وهنأ الزير ابناء البلدة بما حققه فريق كرة القدم وهنأ اللاعبين وقال اشد على اياديكم واتمنى ان تواصلوا الانجاز من اجل الصعود الى مصاف فرق الدرجة الاولى ، وقال ان ذلك ما كان ليتحقق لولا تكاتف سكان القرية .
وشكر الزير  الرجوب الذي يقود المؤسسة الرياضية وأوصلها الى ما وصلت اليه من تطور .
وفي النهاية قام زكي والزير ابو عليا ورئيس المجلس ورئيس النادي بتكريم اللاعبين ، كما قدمت العديد من الاندية دروعا تقديرية لنادي مراج معلا .