الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة جمهور العميد تكرم الشرطة الخاصة

نشر بتاريخ: 16/11/2016 ( آخر تحديث: 16/11/2016 الساعة: 15:04 )
رابطة جمهور العميد تكرم الشرطة الخاصة
الخليل-معا- الناطق الاعلامي نضال سلهب : كرمت رابطة جمهور شباب الخليل ممثلة برئيس الرابطة طه سدر وعدد من اعضائها، المقدم يوسف الحافي مدير وحدة القوة الخاصة في شرطة الخليل في صورة التواصل مع جهاز الوحدة الخاصة الذي له الدور الكبير في الحفاظ على النظام والامن داخل الملاعب.

ويأتي هذا التكريم كتقدير من رابطة جمهور شباب الخليل للأداء والجهد المتميز الذي قدمته الوحدة الخاصة خلال الفترة الماضية وتقديرا للإنجازات و النجاحات التي تحققت.

واشاد رئيس الرابطة طه سدر، بالدور الكبير الملقى على عاتق الشرطة الخاصة في الحفاظ على الأمن والنظام، متطرقا الى اهمية الانضباط العسكري والربط والضبط وبناء علاقات سليمة على المستوى الداخلي والخارجي مع الاهالي والمواطنين .

من جهته رحب المقدم يوسف الحافي باعضاء الرابطة، مؤكدا ان هذا واجب ملقى على الشرطة الخاصة ويجب أن تكون على قدر المسؤولية في الوصول إلى مباريات كروية تخرج بآمان ويجب ان تقف على راحة كافة مكونات الملعب.

وعبر الحافي خلال اللقاء عن بالغ استياه لاحداث الشغب التي حصلت في الأونة الاخيرة على ارض الملعب من قبل خارجين عن القانون، متمنيا من رابطة العميد الوقوف بجانب الشرطة الخاصة لترتيب كافة الامور ومساندة الوحدة الخاصة في تنظيم المباريات القادمة، و مؤكدا أن جهاز الوحدة الخاصة بكافة تشكيلاته هو جسد واحد وان أداء الواجب الشرطي مهما كان المكان الذي يكون فيه رجل الشرطة هو نفس الواجب وان الكفاءة في العمل هي المعيار الأساسي الذي يجب أن نتحلى به جميعا في أداء العمل.

في سياق هذا اللقاء تم الاتفاق على عدة بنود ما بين رابطة جمهور شباب الخليل والقوة الخاصة وكان من ابرز واهم هذه البنود تأمين خروج ودخول اللاعبين الى ارض الملعب ورفع الغطاء عن اي شخص يسيء للرابطة او حتى للاعبين او جهاز الوحدة الخاصة.

وفي الختام شكر المقدم يوسف الحافي رابطة جمهور شباب الخليل على على هذا التكريم و حرصهم الشديد على الرياضة الفلسطينية مثمنا جهودها الحثيث في تنظيم الامور اثناء المباريات لكي تخرج بافضل صورة.