الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ملتقى الرئيس الشاب" ينظم مؤتمرا حول فجوة مشاركة الشباب في المؤسسات

نشر بتاريخ: 16/11/2016 ( آخر تحديث: 16/11/2016 الساعة: 14:02 )
"ملتقى الرئيس الشاب" ينظم مؤتمرا حول فجوة مشاركة الشباب في المؤسسات
رام الله- معا- نظمت مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب مؤتمرا شبابية في مدينة رام الله، بعنوان "الفجوة في مشاركة الشباب في مؤسسات المجتمع المدني"، بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني وبدعم وتمويل من مؤسسة المراة العالمية ومؤسسة البحث عن أرضية مشتركة.
وناقش المؤتمر مشاركة الشباب في مؤسسات المجتمع المدني والآليات اللازمة لتفعيل هذه المشاركة لتعبر عن الدور الحقيقي للشباب في المجتمع، وشارك في المؤتمر حشد غفير من الشباب وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.
وأوصى المشاركون بضرورة إعادة الاعتبار لدور الشباب في المجتمنع الفلسطيني ليقوموا بالدور المنوط بهم، والذي يلقي عليهم تحمل مسؤوليات التنمية المستقبلية في المجتمع.
وأكد المشاركون على ضرورة إشراك كافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب في عملية التنمية، وحثهم على المشاركة الفاعلة في بناء أوطانهم، وتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية والقيام بالأعمال الريادية التي تحث الشباب على القيام بها على مستويات متعددة تبدأ من المؤسسات الأهلية والمؤسسات العامة والخاصة لخدمة أوطانهم.
وأكد الإعلامي ثائر بوعزيزي رئيس الدائرة الاعلامية في مؤسسة ملتقى الرئيس الشاب على الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به المؤسسة في التعاون والتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني من أجل خدمة الشباب وخدمة المجتمع والمواطن في كافة الأراضي الفلسطينية.